تأهيل 47 كادرا حول الإسعافات الحربية في منطقة الحسينية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

احتفلت الشعبة الطبية بالمنطقة العسكرية الخامسة بمنطقة الحسينية بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم، وتحت شعار يد تحمل السلاح ويد تضمد الجراح، بتخرج دفعة جديدة في مجال الإسعاف الحربي المتقدم، البالغ عددها 47 كادرا

وفي الحفل الذي أقيم بمضمار الحسينية بمديرية بيت الفقيه بإشراف قائد المنطقة العسكرية الخامسة ودائرة الخدمات الطبية العسكرية أشاد مدير عام المديرية حسين سهل زين بجهود الشعبة الطبية بالمنطقة العسكرية الخامسة في تدريب  وتاهيل دماء جديدة في مجال الإسعاف الحربي.

وأشارالى أن تخرج هذه الدفعة الجديدة من كوادر المنطقة العسكرية الخامسة المتخصصة بالإسعاف الحربي المتقدم، يأتي  ضمن مسارات مواجهة قوى العدوان.

منوها الى أن هذه الدفعة ستعزز من دور الأسعافات الأولية وإنقاذ الأرواح.

بدوره أشار مسؤول التدريب و التأهيل بالشعبة الطبية بالمنطقة العسكرية الخامسة، جميل غوث الى أن هذه الدفعة الجديدة  من مقدمي الإسعافات الأولية وإنقاذ جرحى الحرب، تعد إضافة نوعية في هذا التخصص الهام بالمنطقة العسكرية الخامسة. مثمنا دعم وجهود المنطقة العسكرية الخامسة لتدريب وتأهيل هذه الدفعة الجديدة..

وفي حفل التخرج بحضور  مدير مديرية زبيد ، يحي غالب عباد،  ونائب مدير الصحة بالمديرية احمد عطاء وعدد من قيادات عسكرية والتنفيذية. تم تكريم الخريجين، بشهادات تقديرية

قد يعجبك ايضا