اللجنة الأمنية في البيضاء تناقش الخطة الأمنية خلال عيد الأضحى المبارك

الثورة نت| محمد المشخر

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة محافظ البيضاء، رئيس اللجنة الأمنية عبدالله علي إدريس، الخطة الأمنية الخاصة بعيد الاضحى المبارك للعام 1444هجرية.

وفي الاجتماع، بحضور وكيل محافظة البيضاء عبدالله الجمالي.، أستعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي، خطة قيادة أمن المحافظة والوحدات التابعة لها، خلال عيد الاضحى المبارك ومهام أجهزة الأمن وآليات تعزيز التدابير الأمنية الاستثنائية التي سيتم اتخاذها خلال عيد الاضحى المبارك بما يضمن حماية الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت الأمن والاستقرار.

كما استعرض العميد الركن العربجي، الجاهزية الأمنية واليقظة في المنشآت العامة والخاصة والنقاط الأمنية بمركز المحافظة ومديرياتها بما يسهم في ضبط الجريمة قبل وقوعها والحفاظ على الأمن العام  للمجتمع..

وخلال الاجتماع تم استعراض بعض القضايا والملفات الأمنية والأداء الأمني خلال الفترة الماضية.وخطة الخاصة في عيد الاضحى المبارك 1444هجرية..

وتطرق الاجتماع، الى الخطة الأمنية للتهيئة العامة لاستقبال عيد الاضحى المبارك وتكثيف الجانب التوعوي والثقافي لرجال الشرطة والمجتمع.

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء، رئيس اللجنة الأمنية عبدالله علي إدريس، ضرورة تكثيف الجهود في جميع مجالات العمل الأمني في المحافظة.، لافتا إلى أن تحقيق الأمن في مختلف مديريات محافظة البيضاء مسؤولية الجميع وتقع على رجل الأمن مسؤولية دينية ووطنية في تعزيز الأمن والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة.، منوها بصمود وثبات أبناء محافظة البيضاء وتضحياتهم بالنفس والمال خلال ثلاثة آلاف يوم من العدوان.

وأشار المحافظ إدريس، إلى الإنجازات الأمنية التي حققتها  الأجهزة الأمنية في التصدي لمخططات العدوان خلال السنوات الماضية والعمل على إفشالها

وشدد محافظ البيضاء، على رفع درجة الجهوزية، واستعداد جميع الوحدات الامنية والتعاون فيما بينها، خصوصاً مع اقتراب المناسبة الدينية عيد الأضحى المبارك، ومتابعة أي تحرك مشبوه من قبل العدوان ومرتزقته، وإفشال مخططاته الإجرامية قبل حدوثها.، مؤكدا على أهمية اليقظة ورفع الجاهزية لإحباط كل المؤامرات العدوان والمرتزقة التي تستهدف النيل من أمن واستقرار البلاد.

ونوه محافظ المحافظة بأن السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على مساندة جهود أجهزة الأمن في أداء واجباتها لحماية المصالح العامة التي كفلها القانون وصيانة حقوق الناس.

حضر الاجتماع نائبا مدير أمن المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط وعلي قرموش ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ربيع طواف وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد الخالد ومساعد مدير الأمن بالمحافظة العقيد حامد أحمد عدايه، وعدد من مسؤولي الوحدات الأمنية ومدراء أمن المديريات وعدد من قادة الوحدات الأمنية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا