الهيئة الإسلامية لنصرة القدس تدين جرائم العدو ومستوطنية في جنين

الثورة نت../ وكالات

أدانت الهيئة الإسلامية لنصرة القدس والمقدسات، اليوم الخميس، جريمة الحرب الإرهابية المزدوجة التي شنها جيش العدو الصهيوني على مدينة جنين وميليشيات المستوطنين على بلدة ترمسعيا.

ونقلت وكالة (معا) الإخبارية عن الهيئة في بيان لها القول :” أن ما ارتكبه جيش العدو من قتل وحشي بالطائرات المسيرة وما تعرضت له بلدة ترمسعيا من اجتياح لميليشيات المستوطنين الذين مارسوا أقذر أشكال الإرهاب على المواطنين، يشكل جريمة حرب مكتملة الأركان” .

وأضافت الهيئة :” أن هذه المجازر الوحشية التي أضحت ترتكب بصورة يومية تؤكد الطابع الدموي الإرهابي للاحتلال وأدواته من المستوطنين، واصرارهم على مواصلة حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من العالم أجمع” .

وحذرت الهيئة من تداعيات هذا التصعيد الدموي وما يحمله من نذر تفجير قادم غير مسبوق سيتحمل العدو المسؤولية الكاملة عن نتائجه.

وأكدت الهيئة أن إرادة الشعب الفلسطيني في الثبات والصمود وتمسكه بأرضه والدفاع عن وجوده ستبقى أقوى من ترسانة الإرهاب، ولن تثنيه هذه الجرائم عن مواصلة نضاله بكافة الوسائل وتقديم التضحيات في سبيل ذلك.

وطالبت الهيئة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بتجاوز الادانات العقيمة والمواقف الانهزامية الهزيلة والوقوف عند مسؤولياتها القانونية والإنسانية، والتدخل العاجل والفعال لوقف هذه الجرائم وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل.

قد يعجبك ايضا