تفقد سير العمل في محطة الغاز المركزية بمنطقة مذوقين بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، على عملية توزيع منشأة الغاز في محطة مذوقين بمدينة البيضاء التابعة للشركة اليمنية للغاز وجهودها في توفير احتياجات السوق المحلي مع حلول عيد الاضحى المبارك..

وخلال الزيارة ومعه عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي، شدد الرصاص، على ضرورة التزام الجهات ذات العلاقة والوكلاء بتوجيهات قيادة المحافظة في توفير مادة الغاز للأحياء والمناطق بالمدينة بالسعر الرسمي المحدد.

وأكد الرصاص، أهمية تضافر جهود الجميع لتوفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز المنزلي..حاثا منشأة الغاز ومكتب الصناعة والتجارة وأعضاء المجلس المحلي وعقال الحارات على تعزيز الرقابة في عملية التوزيع بما يضمن وصول مادة الغاز للمستفيدين بسهولة. كما أكد أن قيادة  السلطة المحلية بالمحافظة ستتخذ الإجراءات حيال من يقوم بالتلاعب بقوت المواطن،. مشيرا إلى أهمية الالتزام بآلية التوزيع لضمان عدم حدوث أي أزمة معك مع قرب حلول عيد الاضحى المبارك..

ووجه مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء بمضاعفة الرقابة على عملية التوزيع لضمان تغطية مختلف الحارات والاحياء. ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي محطات تعمد على إحتكار مادة الغاز المنزلي ليتسنى للجهات المختصة اتخاذ الإجراءات إزائها..

من جانبه أوضح مدير محطة البيضاء مذوقين، عبدالقادر حسين الوهاشي، أنه تم اليوم توزيع أثناء عشر الف و500 أسطوانة غاز على الوكلاء ونقاط البيع لتغطية خلال أسبوع احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي بمدينة البيضاء..

قد يعجبك ايضا