حماس والجهاد تباركان عملية رام الله وتعتبر أنها رداً على جرائم العدو في مخيم جنين

الثورة نت../ وكالات

باركت حركتا المقاومة الإسلامية “حماس” والجهاد الإسلامي في فلسطين، عملية إطلاق النار البطولية شمال رام الله والتي أسفرت عن مصرع أربعة مستوطنين صهاينة وإصابة آخرون.

ونقلت وكالة “شهاب” الفلسطينية للأنباء عن المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، قوله: إن الرد على جرائم العدو الصهيوني في مخيم جنين بالأمس واقتحام المسجد الأقصى لم يتأخر فكانت العملية في مستوطنة عيلي.

وأكد قاسم أن هذه الثورة المتواصلة والانتفاضة العظيمة ستتواصل ولن تتوقف إلا بتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.

وأضاف: إن ثوار الضفة الغربية يضربون في كل مكان وحيث لا يتوقع العدو الصهيوني.

بدوره بارك الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق سلمي، مساء اليوم، العملية الفدائية على الطريق بين رام الله ونابلس، والتي أدت لمصرع أربعة صهاينة وإصابة أربعة أخرون جراح بعضهم خطيرة.

وأكد سلمي في تصريح صحفي نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، أن العملية الفدائية البطولية تندرج في سياق ممارسة الحق المشروع في الدفاع عن النفس وهي رد طبيعي على جرائم العدو المتصاعدة بحق الشعب الفلسطيني.

وشدد على أن هذه العملية تدلل على حيوية المقاومة وقدرتها على العمل في كل الظروف، وتوجيه الصفعات المتتالية للاحتلال.. مبيناً أن التهديدات لا تخيف الشعب الفلسطيني، والمقاومة مستعدة لمواجهة أي تصعيد، وثأر الأحرار وبأسهم درس عملي يجب أن يبقى ماثلاً أمام القتلة والارهابيين الصهاينة.

الجدير ذكره أن أربعة مستوطنين صهاينة لقوا مصرعهم فيما أصيب أربعة آخرون في عملية إطلاق نار فدائية مساء اليوم، قرب مستوطنة “عيلي” شمال رام الله.

قد يعجبك ايضا