قافلة عيدية من معهد الشوكاني لتدريب المعلمين دعما للمرابطين في الجبهات

الثورة نت|

سير طلاب الدفعة الـ 26 بمعهد الشوكاني لتدريب المعلمين بصنعاء اليوم قافلة عيدية دعما للمرابطين في الجبهات .

وخلال تسيير القافلة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لقطاع التدريب والتأهيل أحمد عباس.. ثمن مدير مكتب التربية بمحافظة صنعاء هادي عمار جهود وإسهامات قيادة ومنتسبي معهد الشوكاني ومشاركة خريجو الدفعة 26 في دعم المرابطين في ميادين العزة والكرامة .

وأشار إلى أن سعي العدوان إلى إيقاف العملية التعليمية من خلال استهدافه المباشر والممنهج للمنشآت التعليمية وما أسفر عنه من استشهاد المئات من الكادر التربوي والطلاب، فشل فشلا ذريعا في تحقيق مآربه بالرغم من الإمكانيات الضخمة التي حشدها.

من جانبه أوضح عميد المعهد يحيى الزيدي أن الخريجين هدفوا من خلال هذه القافلة المقدر تكلفتها بمليون و 800 ألف ريال التعبير عما يعتمل في صدورهم من عزيمة وإصرار لدحر العدوان وحصاره الذي تجرعوا ويلاته على مدى سنوات العدوان التسع ، في إطار تفاعل الجميع وإسهامهم في دعم المرابطين في الجبهات .

وأكد البيان الصادر عن الخريجين السير في ميادين البناء والعلم ونقل ما تعلموه في المعهد على واقع الصعيد العملي في اعداد أجيال محملة بالوعي و مسلحة بالثقافة القرآنية والروح الجهادية قادرة على التصدي للثقافات المغلوطة ومواجهة الحرب الناعمة.

وأكد البيان الاستمرار في تقديم الدعم والمؤازرة للمرابطين في مختلف الجبهات طالما استمر العدوان والحصار .. مشيرا إلى أن الشعب اليمني لن ينسى ثأره من كل جريمة ارتكبها النظام السعودي العميل منذ مجزرة تنومة وإلى اليوم ” .

وعلى هامش القافلة كرم معهد الشوكاني لتدريب المعلمين خريجي الدفعة 26 (جهاد البناء) .

وفي التكريم أشاد وكيل الوزارة المساعد أحمد عباس بجهود الخريجين وإسهامهم في دعم المرابطين في ميادين العزة والكرامة.. مباركا تخرجهم الذي يعد بداية الطريق للقيام بمسئولياتهم في إعداد وبناء أجيال المستقبل.

وتطرق إلى الجهود الحثيثة لتحديث وتطوير العملية التعليمية واستمرارها متجاوزة كافة التحديات التي أفرزها استهداف العدوان المباشر والممنهج للعملية التعليمية بكل مكوناتها..مشيدا بجهود قيادة المعهد وكادره التعليمي .

من جانبه أشار مدير عام التأهيل بوزارة التربية شريف الشريف إلى أن الخريجين يمثلون رافدا للعملية التعليمية وإعداد جيل المستقبل.

فيما ثمن الخريجون في كلمة ألقاها اكرم السنباني جهود قيادة المعهد وهيئة التدريس .. مؤكدا أنهم سيكونون عند مستوى الثقة الملقاة على عواتقهم من خلال بذل الجهود التي تسهم في الدفع بعجلة التنمية .

قد يعجبك ايضا