مديرية بيت الفقيه بالحديدة تختتم أنشطة الدورات الصيفية للعام 1444ه‍ 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيم في مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم الخميس، الحفل الختامي لأنشطة الدورات الصيفية للعام 1444ه‍  تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الاختتام أشاد مدير المديرية حسين سهل، بجهود القائمين على المدارس والدورات الصيفية في إكساب الطلاب المعارف النافعة والعلوم المفيدة والثقافة الصحيحة وتهيئتهم لتحمل المسؤولية ورفع مستوى الوعي لديهم بالمخاطر المحدقة بالأمة، والمؤامرات التي يحيكها أعداء الأمة لاستهداف الشباب.

ونوه باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله – والمجلس السياسي الأعلى بالدورات والمدارس الصيفية ومستوى التفاعل المجتمعي الذي حظيت به خلال هذا العام، تجسيدا لأهميتها ودورها في تحصين جيل المستقبل ودفعه لتحمل مسئولياته في البناء والتنمية والدفاع عن الوطن وكرامته.. مثمنا بتفاعل أولياء أمور الطلاب، مع الدورات الصيفية وحرصهم على تحصين أبنائهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

فيما نوه مسؤول وحدة العلماء الشيخ منصور حلبي ومدير الإرشاد عزي مجلي، بتفاعل الطلاب مع الدورات الصيفية والأنشطة التي صاحبتها، وما تضمنه الحفل الختامي من إبداعات متنوعة عكست مدى استفادة الطلاب من المدارس الصيفية.

وفي الاختتام، بحضور مدير التربية عبده جازوري، وعددا من الشخصيات التربوية والاجتماعية، تم تكريم الطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية والمعلمين والعاملين فيها بالشهادات، والهدايا العينية.

قد يعجبك ايضا