عباد والمداني يتفقدان أعمال فتح شوارع بمديرية الثورة بمبادرة مجتمعية

الثورة نت|

تفقد أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني اليوم، سير أعمال فتح وتسوية عدد من الشوارع الفرعية بمنطقة الحيارة في مديرية الثورة، بمبادرة مجتمعية.

واطلع عباد والمداني ومعهم مدير تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة المهندس أحمد المشرقي، على تنفيذ العمل في فتح وتسوية شارع 20 المتفرع من شارع عمران أمام بوابة ملعب الثورة إلى شارع 24 إلى شارع الستين، وكذا شوارع فرعية بطول 500 متر.

واستمعوا من مديري مكتبي الأشغال بالمديرية المهندس سامي موسى والمشاريع المهندس محمد القايفي، إلى شرح حول مخططات وأعمال فتح وتسوية الشوارع المستهدفة في إطار منطقة الحيارة، بمبادرة من عدد من التجار في إطار إنشاء مدينة الثورة لتجارة الجملة.

وأشار أمين العاصمة، إلى أن العمل في مشاريع المبادرات المجتمعية يتم في مختلف المديريات وفقا لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي، لافتا إلى أن مشروع إنشاء مدينة تجارية بمديرية الثورة، أحد المشاريع التنموية التي تتميز بمسار تخطيطي سليم وشوارع واسعة وبنية خدمية.

وأكد دعم مثل هذه المشاريع لتعزيز دور المجتمع ورجال الأعمال في تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين وتخفيف معاناتهم وتسهم في تحقيق التنمية المحلية.. لافتا إلى دعم ومساهمة أمانة العاصمة في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي وسفلتة الشوارع، بما يسهم في توفير وتحسين الخدمات للمواطنين في هذه المنطقة.

من جانبه أشار وكيل أول الأمانة إلى أن المبادرات المجتمعية لها دور كبير في الجانب الخدمي والتنموي، والذي جسدته هذه المبادرة التي قام بها مجموعة من التجار الذين أدركوا قيمة هذا العمل.

وأوضح أن تنفيذ المبادرات يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي حث على دور المجتمع في هذه الظروف الصعبة التي يتعرض فيها الوطن لهذا العدوان والحصار.

 

 

قد يعجبك ايضا