تدشين أعمال لجنة تقييم الوحدات الإدارية في القطاع الصحي بريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

دشنت اللجنة المكلفة من وزارة الادارة المحلية برئاسة وكيل الوزارة لقطاع تنمية المحليات عمار الهارب أعمال التفقد والتقييم لأداء الوحدات الإدارية بمحافظة ريمة

وخلال النزول الميداني اطلعت اللجنة ومعهم وكيل المحافظة حافظ الواحدي على سير الأداء في مكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى الثلايا العام بالجبين.

واستمعت اللجنة من مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محسن العزيزي إلى شرح حول الأداء الإداري والمالي والصعوبات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة والحلول اللازمة لمعالجتها.

وبالزيارة أشار رئيس اللجنة الهارب الي أن عملية التقييم تشمل القطاع الصحي بالمحافظة  وفروعه بالمديريات .

وأكد الوكيل الهارب أن عملية التقييم ستشمل زيارة المديريات المحددة بالتعميم وتقييم الأداء الإداري، ومستوى تقديم الخدمات لابناء المجتمعات المحلية وتعزيز المشاركة المجتمعية في تنفيذ المبادرات وما تم تنفيذه وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وحث وكيل وزارة الادارة المحلية على أهمية تقييم مستوى أداء الوحدات الإدارية لتلافي أوجه القصور وتحسين وتطوير الأداء الاداري والمؤسسي.

لافتا الي حرص وزارة الادارة المحلية في تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلي الهادفة الي تطوير وتحسين الاداء الاداري والمؤسسي في مختلف الدوائر الحكومية وبما يخفف من معاناة المواطنين في ظل المرحلة الراهنة.

قد يعجبك ايضا