المغلس وصلاح يتفقدان سير العمل في مشروع صيانة المدخل الشمالي لمدينة إب

الثورة نت|

تفقد وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، سير العمل في مشروع صيانة وإعادة تأهيل المدخل الشمالي لمدينة إب.

ويشمل المشروع صيانة وإعادة تأهيل المدخل الشمالي لمدينة إب ابتداء من جولة الذهوب حتى جولة العدين بطول اربعة كيلو مترات و 350 متر وبكلفة 821 ألف دولار بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس”.

واستمع المغلس وصلاح ومعهما نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيدي من ممثل مكتب الأمم المتحدة في خدمات مشاريع اليونبس خالد باسلامة إلى شرح عن المشروع ومستوى الإنجاز فيه والمراحل المنفذة والمتبقية لإنجازه لخدمة المحافظة وتحسين حركة السير والنقل على الطرق.

واعتبر وزير الخدمة المدنية، اعادة ترميم وصيانة الطرق في ظل الأزمة الاقتصادية الناتجة عن استمرار العدوان والحصار، انجازا يترجم صور الصمود والثبات في مواجهة التحديات.

وبين حرص القيادة الثورية على تعزيز الأداء التنموي من خلال التوجه نحو مشاريع شق وتوسعة الطرق في المحافظات المحررة لتخفيف معاناة المواطنين وتذليل حركة التنقل.

وحث على إنجاز العمل في المشروع حسب المواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة بما يسهم في تخفيف الازدحام المروري وسط المدينة وتسهيل حركة المسافرين وتنقل المواطنين.

فيما أشار المحافظ صلاح إلى أن تحريك العمل في هذه المشاريع وغيرها من مشاريع الطرق يأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة لإنجاز مشاريع الطرق الضرورية التي تحتاجها المحافظة.

ولفت إلى أن المشروع يأتي في إطار حزمة من مشاريع الطرق التي تنفذ بمركز المحافظة ومديرية يريم ..مثمنا دعم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمحافظة وإنجاز المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس هموم واحتياجات المواطنين .

قد يعجبك ايضا