لجنة وزارة الإدارة المحلية تدشن تقييم أداء الوحدات الإدارية بعمران

الثورة نت|

دشنت اللجنة المكلفة من وزارة الادارة المحلية برئاسة وكيل الوزارة لقطاع الوحدات جمال العلوي، أعمال التفقد والتقييم لأداء الوحدات الإدارية في المحافظة.

واطلعت اللجنة على سير الأداء في ديوان المحافظة وصندوق النظافة، ووحدة المبادرات المجتمعية والصحة والمرور وفرع مصلحة الأحوال المدنية.

واستمعت اللجنة من المعنيين بالمكاتب، إلى شرح حول الأداء الإداري والمالي، والصعوبات التي تواجهها والحلول اللازمة لمعالجتها.

وأوضح رئيس اللجنة العلوي، أن عملية التقييم تشمل إدارات الديوان وفروع الأجهزة التنفيذية، مبينًا أن عملية التقييم ستشمل زيارة المديريات المحددة بالتعميم، وتقييم الأداء الإداري، ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين، وتعزيز المشاركة المجتمعية في تنفيذ المبادرات، وما تم تنفيذه وفقا للرؤية الوطنية.

وأكد أهمية تقييم مستوى أداء الوحدات الإدارية لتلافي أوجه القصور وتحسين وتطوير الأداء.

حضر التدشين مدراء الرقابة على الوحدات الإدارية بوزارة الإدارة المحلية خالد عشيش، ومكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي وصندوق النظافة سلطان القراحي والمرور عبد الله الحوري، والأحوال المدنية مرتضى العزي والمبادرات المجتمعية هاشم الريدي.

إلى ذلك اطلع وكيل وزارة الإدارة المحلية على الأنشطة الصيفية في عدد من المدارس بمدينة عمران، وما يتلقاه الطلاب من علوم ومعارف ومهارات في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا