الوحيشي والرصاص يتفقدان مشروع بناء 12 فصل دراسي بمدرسة السلام الأساسية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيل محافظة البيضاء محمد أحمد الوحيشي اليوم، سير العمل في مشروع بناء 12فصل دراسي مع ملحقاتها لمدرسة مدرسة السلام الأساسية للبنات بمنطقة الحنكة بمدينة البيضاء بتكلفة450 ألف يورو، وبتمويل الحكومة الألمانية وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظتي ذمار والبيضاء.

وخلال الزيارة أستمع الوكيل الوحيشي ومعه رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص و مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، من استشاري المشروع المهندس جلال محمد السوداني، الي شرح حول مكونات المشروع المتمثل في بناء 12 فصل دراسي مع الملحقات، ومنها أربعة أدوار وثمانية حمامات وإدارة وأرشيف وقاعة اجتماعات وغرفة أخصائي إجتماعي ومنظومة شمسية متكاملة، مع المرافق غرفة حارس و مقصف، وخزان مسلح للمياه وسور خارجي، وتنفيذ المقاول عبدالله حسين ملاهي للمقاولات العامة، على مدى أحد عشره شهراً..

وخلال الزيارة حث الوكيل الوحيشي والمدير العام الرصاص، على إنجاز المشروع وفقا للمواصفات المعتمدة وفي الفترة المحددة..مؤكدين استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاز المشروع في وقته المحدد، مشيداً بالمشاريع التربوية والتعليمية بمدينة البيضاء التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية التي باتت أحد مراكز العلم المتميزة، والتي ستسهم في تخريج الكفاءات العلمية المتميزة..

وأشار الوحيشي والرصاص، أهمية التوسع في بناء وإنشاء المدارس و المنشأت التعليمية والتربوية وخصوصا في أحياء مدينة البيضاء وذلك لما من شأنه دعم مسار العملية التعليمية والتربوية.، معبرين عن أمله في أن يسهم هذا المشروع التربوي في الارتقاء بالعملية التعليمة في مدينة البيضاء..

ونوه وكيل محافظة البيضاء ومدير عام مدينة البيضاء، بحجم الانجازات التي تحققت في مدينة البيضاء تعطي أمل بأن مستقبل أفضل ينتظر أبنائنا الطلاب والطالبات والأطفال والقطاع التعليمي في مركز عاصمة محافظة البيضاء.

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين بمكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا