تدشين حملة إشهار القائمة السعرية الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية بمدينة البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

دشن فرع مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة بمدينة البيضاء اليوم الحملة الميدانية لاشهار القائمة السعرية الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية والالتزام بالاشهار السعري وكذا الرقابة على تنفيذها وضبط المخالفات.

وخلال التدشين، أشاد وكيل محافظة البيضاء محمد أحمد الوحيشي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص بجهود ومساعي مكتب الصناعة والتجارة في تنفيذ الحملات التي تسهم في التخفيف من معاناة ابناء المجتمع.

وأكد الوحيشي والرصاص، الحرص على مساندة جهود مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء في الرقابة على الأسعار وتحقيق الأهداف المنشودة..

وحثا وكيل محافظة البيضاء ومدير عام مدينة البيضاء،لجان الرقابة الميدانية على تكثيف جهود التفتيش وعدم التهاون تجاه من يتلاعب بقوت المواطنين ومتابعة تأمين الوضع التمويني وتحقيق الاستقرار السعري والسلعي وفق القائمة المخفضة في الأسعار.داعيا المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة لإنجاح حملة النزول الميداني وتعزيز الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين في أسواق مدينة البيضاء بالإبلاغ عن أي تجاوزات سعرية تخالف قائمة الأسعار المحددة من الوزارة.

وأوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، أن الهدف من الحملة التأكد من مدى تنفيذ التجار وأصحاب المحلات التجارية من تطبيق القائمة السعرية المخفضة الجديدة.

ولفت المنتصر، إلى أن النزول الميداني بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء يستهدف الأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفات، داعيا المواطنين إلى التعاون في الإبلاغ عن أي مخالفة في الاسعار في مدينة البيضاء.

حضر التدشين مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدراء ورؤساء الاقسام في مكتب الصناعة والتجارة وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا