رئيس الهيئة العامة للأوقاف يلتقي عشرات المواطنين في مكتب الأوقاف بأمانة العاصمة ويحل إشكالاتهم

 

الثورة /
نفذ رئيس الهيئة العامة للأوقاف فضيلة العلامة عبدالمجيد الحوثي نزولا ميدانيا إلى مكتب الهيئة بأمانة العاصمة. في إطار النزول الذي تنفذه قيادات الهيئة في المحافظات للاطلاع على قضايا المواطنين والتخفيف من معاناتهم.
وفي الزيارة استقبل رئيس الهيئة جميع المواطنين الذين حضروا لمتابعة معاملاتهم في المكتب، بحضور مدير عام مكتب الأوقاف بالأمانة الأستاذ عبدالله عامر، ومدراء الإدارات بالمكتب.
واستمع العلامة الحوثي لحوالي خمسين مواطنا، ونظر في شكاواهم، ورد على استفساراتهم، وحل الكثير من إشكالاتهم، ومعاملاتهم، وفق الضوابط والقوانين النافذة، وبما يضمن حقوقهم، وحقوق الوقف.
وخلال نزوله واستقباله لمعاملات المراجعين لمدة خمس ساعات من التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر، وجه العلامة الحوثي مسؤولي المكتب بالأمانة بسرعة البت في القضايا التي تصل إليهم وحثهم على توفير البيئة الإيجابية التي تضمن تسهيل المعاملات وتخفف من معاناة الناس،
وأكد رئيس هيئة الأوقاف أن اللقاء بالمواطنين ‏والمراجعين ‏مستمر، في مكتب الأمانة وغيره من مكاتب وفروع الهيئة، ولن ينقطع وأن أبوابه ‏مفتوحة أمام ‏الجميع.
يأتي هذا النزول إضافة إلى الكثير من الزيارات واللقاءات التي ينفذها رئيس الهيئة العامة للأوقاف، في إطار اهتمامه وحرصه على متابعة قضايا المواطنين، وتسهيل معاملاتهم، وبما يسهم في تحقيق أهداف الهيئة، وترسيخ رسالتها، وفق هدى الله تعالى، وتوجهات القيادة الثورية والسياسية.

قد يعجبك ايضا