المقاومة الفلسطينية تنفذ 25 عملاً مقاوماً ضد العدو بالضفة الغربية خلال 24 ساعة

الثورة نت../ وكالات

نفذت المقاومة الفلسطينية 25 عملا مقاوما ضد العدو الصهيوني ومستوطنيه في الضفة الغربية خلال ال24 ساعة الماضية، بينها عمليات إطلاق نار، وتفجير عبوات، وإلقاء زجاجات حارقة، وتصدي لاعتداءات المستوطنين.

وبحسب ما أوردته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، مساء اليوم الإثنين، رصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطي” تسع عمليات إطلاق نار، وتفجير عبوة ناسفة، وإلقاء زجاجة حارقة، وتصدي لاعتداءين من قبل المستوطنين، وإعطاب آلية عسكرية، إلى جانب اندلاع مواجهات في 11 نقطة بالضفة الغربية المحتلة .

وتصدى فلسطينيون لاعتداءات المستوطنين في قرية المغير برام الله، تزامناً مع اندلاع مواجهات عنيفة، تخللها عمليات إلقاء حجارة.

واندلعت مواجهات شعبية في مخيم جنين، فيما استهدف مقاومون جنود العدو بالمخيم بوابل كثيف من الرصاص، إلى جانب تفجير عبوات ناسفة، ما أدى إلى إعطاب آلية عسكرية تابعة لجيش العدو الصهيوني .

وفي جنين وقعت خمس عمليات إطلاق نار استهدفت جنود العدو، عند دوار الشهداء، وفي منطقة المراح، والبيادر، وفرعون، إضافة إلى المنطقة الشرقية من جنين.

واندلعت مواجهات عدة في نابلس تخللها إلقاء حجارة، وتركزت في بيت فوريك، ومخيم عسكر، والمنطقة الشرقية بالمدينة، التي شهدت عملية إطلاق نار أيضاً استهدفت قوات الاحتلال.

وامتدت المواجهات بين الشبان وقوات العدو في عنبتا وبلعا بطولكرم، إلى جانب إطلاق نار من سيارة مسرعة على قوات العدو قرب دوار بلعا.

وتصدى الشبان الثائر لاعتداءات المستوطنين في بلدة عزون قضاء قلقيلة، وألقوا صوبهم زجاجات حارقة، فيما اندلعت مواجهات أخرى مع قوات العدو في بلدة تقوع وأرطاس ببيت لحم.

وتجددت المواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات العدو الصهيوني في الخليل، وتحديداً في مخيمي العروب والفوار.

قد يعجبك ايضا