تواصل الأنشطة الرياضية للدورات الصيفية في محافظة صنعاء

الثورة نت../

تأهل فريق مدرسة الإمام الهادي في بني بهلول إلى الدور الأول لبطولة الدورات الصيفية المغلقة بمحافظة صنعاء بفوزه على مدرسة الإمام علي بنهم بثلاثة أهداف نظيفة.

وبهذا الفوز تأهلت ست فرق من المدارس المغلقة في البطولة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بإشراف اللجنة العليا للدورات الصيفية واللجنة الفرعية للأنشطة الصيفية بالمحافظة.

وسيلعب يوم غدٍ فريق مدرسة الشهيد القائد بالقطاع الشرقي مع فريق مدرسة الشهيد الصماد بالقطاع الغربي على ملعب مدينة الثورة بالعاصمة صنعاء.

في حين يواجه فريق مدرسة شهيد القرآن بالقطاع الجنوبي، فريق مدرسة الإمام زيد بالقطاع الغربي في المباراة الثانية، ويقابل فريق مدرسة شهيد القرآن بجحانة فريق مدرسة الإمام الهادي في بني بهلول في المباراة الثالثة.

وتتأهل ثلاث فرق من المباريات الثلاث، للتنافس على المراكز الثلاثة الأولى للبطولة.

وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالمحسن الشريف أن الأنشطة الرياضية تأتي لتنمية مهارات الشباب من مختلف مديريات المحافظة.

ولفت إلى أن مباريات الدور الأول إتسمت بالندية والودية وعمّقت الأخوة الإيمانية بين الطلاب المشاركين وجسدت معاني الأخوة في أوساطهم.

ونوه بتفاعل مديري الشباب والرياضة في المديريات ومسؤولي الأنشطة بالدورات الصيفية المغلقة، وإسهامهم الفاعل في إنجاح الأنشطة الرياضية المصاحبة للدورات.

قد يعجبك ايضا