مهرجان خطابي في مديريات رداع بالذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت| محمد المشخر

نظم أبناء مديريات رداع بمحافظة البيضاء اليوم مهرجان خطابي جماهيري مركزيه بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1444هـ.

وخلال المهرجان الخطابي، أعلن الحاضرون البراءة من أعداء الله مجددين التأكيد على التمسك بالشعار لمواجهة أعداء الامه..

وفي المهرجان بحضور وكيل المحافظة أحمد السيقل ومدير أمن المنطقة العقيد ربيع سران ومدراء عموم المديريات والقيادات التنفيذية والاشرافية والأمنية، أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي،إلى أهمية الصرخة التي صدع بها الشهيد القائد، لاستنهاض الأمة في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي واثرها الكبير في زعزعة عروش المستكبرين. مؤكداً إلى أن الشعار وحد الأمة وجمع كلمتها في مواجهة مشروع الهيمنة والإستكبار بقيادة أمريكا وإسرائيل والأنظمة العميلة.

وأكد الوكيل الجوفي، أن شعار الصرخة يمثل حصانة للأمة من الوقوع في مصيدة التطبيع مع العدو الصهيوني، لافتا إلى أن اليمن لن يكون إلا حراً مستقلاً ولن يقبل أي وصاية عليه وطالما قوى العدوان ترفض الانصياع للحق، فإن الشعب اليمني ماض في المواجهة حتى النصر.

من جانبه استعرض أبو الحسنين الحوثي  محطات من حياة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومراحل إعلان الصرخة في وجه المستكبرين.. لافتاً إلى أن الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد لم يأت من فراغ وإنما بسبب ما يشهده العالم الاسلامي من ظلم وجور من قبل المستكبرين.

وشدد وكيل محافظة البيضاء، على ضرورة تعزيز جهود المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والأسرائيلية وتشجيع المنتجات المحلية والاتجاه نحو الزراعة للاكتفاء الذاتي.

واكد البيان الختامي في المهرجان الخطابي، أن المشروع القرآني هو مشروع نهضة وبناء وتحرر وقوة وعزة ويعد الحل والمخرج للامة في مواجهة اعدائها.

واشار البيان، أن الواجب الشرعي يحتم على الجميع أن يكونوا في موقف واحد ضد أعداء الأمة من أمريكا وإسرائيل وعملائهما، خاصة وقد تكالب جميعهم في حلف عدواني ضد اليمن طمعاً في تمزيقه وتفتيته لتسهل السيطرة عليه واحتلاله ونهب ثرواته.

واعتبر البيان المشروع القرآني، مشروعاً نهضوياً لبناء للأمة وتحررها وتعزيز قوتها وعزتها، ويمثل في الوقت الحل والمخرج للأمة في مواجهة أعدائها والتحرر من سيطرتهم ومؤامراتهم، مشيراً إلى الشعار يمثل سلاحاً وموقفاً ضد أعداء الله واستجابة عملية لأوامره بالبراءة من أعدائه..

ولفت بيان المسيرة إلى أن المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الصهيونية سلاح فاعل ومؤثر على الأعداء ومن ثمارها أنها تُوقف دعم الأمة لعدوها بالمال وهي عامل أساسي في بناء الأمة ونهضتها الاقتصادية.

كما اشار البيان الى أن حالة العدوان على اليمن مستمرة والشعب اليمني لن يسكت عن استمراره ونهب الثروة الوطنية وسيتصدى لهم بكل قوة وعزيمة والشعب جاهز لكل الخيارات التي يوجه بها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وجدد البيان التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية،. مؤكداً الوقوف إلى جانب حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها من البلدان الإسلامية.

قد يعجبك ايضا