جحاف والأكوع يطلعان على مشاريع الطرق والمياه في مبين بحجة

الثورة نت|

اطلع عضوا مجلس الشورى يحيى جحاف ويحيى الأكوع اليوم على مستوى تنفيذ عدد من مشاريع الطرق بمبادرات مجتمعية في مبين محافظة حجة.

حيث اطلعا ومعهما مدير المديرية منصور حمزة وأمين محلي المديرية حسن المطري ومدير فرع مؤسسة المياه عبدالله الوشلي على أعمال شق ورصف ومسح عدد من المشاريع، واستمعا من مدير المبادرات المجتمعية عمار السنيني إلى شرح حول مستوى تنفيذ المشاريع الذاتية والمدعومة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وأكد جحاف والأكوع الحرص على الاطلاع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والصعوبات في هذا الجانب لرفع توصيات بالحلول والمعالجات اللازمة.

وأشادا بالجهود المجتمعية لأبناء المديرية واستشعارهم للمسؤولية في خدمة التنمية المحلية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بهذا الخصوص.

وأشارا إلى ضرورة تنفيذ مشاريع الطرق بمبادرات مجتمعية لما لها من أهمية في سهولة تنقل المواطنين وإيصال الخدمات ودعم القطاع الزراعي.

ونوه عضوا مجلس الشورى، بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة المالية في دعم المبادرات المجتمعية وتحقيق نهضة تنموية في المديرية رغم الصعوبات الراهنة.

إلى ذلك تفقد عضوا مجلس الشورى جحاف والأكوع مشروع المياه بالطاقة البديلة في المديرية، واستمعا من مدير فرع مؤسسة المياه عبدالله الوشلي إلى شرح عن مكونات المشروع من 934 لوحاً بقدرة تشغيلية 512 كيلو وات يستفيد منه 31 ألف نسمة.

وأكد جحاف والأكوع حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تنفيذ مشاريع المياه لتخفيف معاناة المواطنين، وثمنا جهود قيادة المحافظة ومجلس الشؤون الإنسانية في تصويب شركاء العمل الإنساني لتنفيذ مشاريع مستدامة.

قد يعجبك ايضا