ورشة عمل بمديرية الميناء في الحديدة حول تطوير العمل التنموي والمجتمعي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

عقدت بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم، ورشة عمل خاصة بتطوير العمل التنموي والمجتمعي.

هدفت الورشة التي نظمتها اللجنة الزراعية والسمكية والمجلس المحلي بالمديرية، إلى توعية قيادة وأعضاء المجلس المحلي وأبناء المديرية بدورهم في التنمية المحلية  وتعريفهم، بأهمية المبادرات المجتمعية ودورها في النهوض بالجوانب التنموية.

وفي افتتاح الورشة، أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أهمية الورشة واستيعاب المشاركين فيها بمنهجيات وسياسات العمل التنموي، وترشيح فرسان من أبناء المديرية ليقوموا بدورهم الفاعل في مساندة القيادات في إعداد دراسات للمبادرات المجتمعية بما يضمن تحقيق نهضة تنموية زراعية وسمكية اقتصادية وخدمية.

وشدد على ضرورة استغلال المقومات والفرص المتاحة لتنفيذ مشاريع مبادرات تلبي احتياج المجتمع في مختلف المجالات تنفيذا لموجهات قائد الثورة الذي يؤكد ضرورة تفعيل المبادرات المجتمعية باعتبارها أساس عملية التنمية.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تشجيع وتحفيز ودعم العمل التنموي التشاركي ومساندة كافة الجهود التي تخدم التنمية المحلية وترجمة متطلبات المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما حث وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات مربع مدينة الحديدة علي عبدالله الكباري على تفعيل دور المبادرات المجتمعية وتعزيز العمل التنموي المستدام والمشاركة المجتمعية الواسعة في مختلف الأنشطة التنموية والخدمية.

بدوره أستعرض مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي، الأنشطة والمبادرات المزمع تنفيذها في المديرية ضمن خطة برنامج العمل التنموي خلال المرحلة القادمة.

قد يعجبك ايضا