اجتماع برئاسة أمين العاصمة يناقش سير عمل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

الثورة نت|

ناقش اجتماع بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، سير عمل المؤسسة وآلية تحسين وتنمية تحصيل الإيرادات وتوفير خدماتها للمواطنين.

واستعرض الاجتماع الذي ضم القائم بإعمال مدير عام المؤسسة المهندس محمد مداعس ومدير مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة المهندس أحمد المشرقي ومدراء الإدارات والمختصين، مشاريع المبادرات المجتمعية في مجال المياه والصرف الصحي التي تنفذها المؤسسة بعدد من المديريات، والتأكيد على الإسراع في إنجاز المراحل المتبقية عند انتهاء موسم الأمطار.

وتطرق المجتمعون لخطة مشاريع المؤسسة خلال الفترة القادمة وإيجاد الدعم لتنفيذها، وآلية متابعة مديونية المؤسسة لدى بعض الجهات منها الأوقاف، وبما يكفل استمرار توفير خدمات المياه والصرف الصحي للمشتركين.

وتناول المجتمعون مشاريع الصرف الصحي التي تنفذ بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” وإجراءات التنسيق مع المنظمة التي أبدت استعدادها في تنفيذ عدد من المشاريع ضمن خطة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

وأكد المجتمعون، سرعة استكمال مشاريع الآبار الارتوازية والطاقة الشمسية وتشغيلها، وكذا تركيز أولويات المؤسسة على تنفيذ الأعمال الطارئة لمعالجة أضرار سيول ومياه الأمطار ومشاكل طفح المجاري.

وأشار أمين العاصمة في الاجتماع إلى أهمية تكثيف الجهود والعمل على سرعة إنجاز واستكمال كافة المشاريع الخدمية التي ستساهم في توسيع وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي في عدد من الأحياء والحارات بمختلف المديريات.

قد يعجبك ايضا