وكيل محافظة ريمة يطلع على المواقع السياحية في الجبين

الثورة نت| خالد الجماعي

اطلع وكيل محافظة ريمة محمد عبده مراد اليوم علي المواقع والاماكن السياحية بمركز عاصمة المحافظة الجبين والمزمع تنفيذ منتجعات ومتنفسات سياحية فيها.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها أمين عام المديرية ماجد امين وعدد من مدراء المكاتب المعنية ورجال المال والاعمال استمع الوكيل مراد الي ابرز الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها تلك الاماكن السياحية لانشاء منتجعات ومتنفسات سياحية.

واكد وكيل ريمة مراد أهمية انشاء مثل هذه المنتجعات السياحية التي تعيد لمحافظة ريمة مجدها وجمالها الطبيعي ويزيد من عدد الزائرين لها وفي مختلف المواسم.

وأشار الوكيل مراد الي الاهتمام بالجانب السياحي وبمختلف المجالات والذي سيكون له مردود ايجابي في تنمية الايرادات المحلية ورفد خزينة الدولة بالمال العام..لافتا ان محافظة ريمة بحاجة الي ترويج سياحي لخدمة واقع المحافظة وابنائها في مختلف المديريات.

ووجه وكيل ريمة المكاتب المعنية بالمحافظة بأستكمال كافة الاجراءات لانجاز هذه المشاريع السياحية والذي سيواكب انجاز تلك المشاريع نقلة نوعية في المجال السياحي.

وابدي وكيل ريمة استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين وبما يخدم واقع المحافظة.

ودعا الوكيل مراد الجهات المعنية ورجال المال والاعمال من ابناء ريمة الي التكاتف والتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لانشاء المشاريع الحيوية والخدمية بمجال السياحة.

كما اكد الوكيل مراد ان محافظة ريمة سياحية من الدرجة الاولي ولابد من استغلال المواقع السياحية فيها في اقامة المشاريع السياحية التي تتمثل بالمتنزهات والمنتجعات والفنادق السياحية التي تجذب الزائرين للمحافظة علي مدار العام.

قد يعجبك ايضا