اجتماع لتقييم أداء أنشطة الدورات الصيفية في أمانة العاصمة

الثورة نت|

ناقش اجتماع للجنة الفرعية للدورات الصيفية برئاسة أمين العاصمة- رئيس اللجنة حمود عباد اليوم، أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بمديريات الأمانة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني ورئيسي لجنتي الشؤون الاجتماعية حمود النقيب والتخطيط والتنمية المالية شرف الهادي وعدد من وكلاء الأمانة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات، تقارير اللجنة الفرعية حول سير تنفيذ الأنشطة والدورات الصيفية والصعوبات التي واجهتها خلال الأسابيع الماضية.

وتطرق إلى تقارير الأداء للدورات الصيفية المفتوحة والنموذجية بكافة المديريات وعدد المدارس التي تم افتتاحها حتى الأسبوع الثالث والبالغة 773 تضم أكثر من 79 ألفا و691 طالباً وطالبة، وكذا جهود القائمين عليها والمعلمين.

وفي الاجتماع، أشاد عباد والمداني، بالجهود المبذولة من قبل القائمين على الدورات الصيفية والكوادر التعليمية وتفاعل وحرص الجميع على إنجاح أنشطتها وبرامجها.

وحثا على بذل المزيد من الجهود لترجمة موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في تجويد مخرجات الدورات الصيفية وتحقيق أهدافها في بناء جيل واع ومتسلح بثقافة القرآن الكريم.

وأشار أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة إلى ضرورة الاهتمام أولياء الأمور على تسجيل أبنائهم لا سيما عقب انتهاء اختبارات الشهادة العامة الثانوية والأساسية.. مؤكدين الحرص على تنوع البرامج والأنشطة ضمن الدورات الصيفية والتي تسهم في تحفيز الطلاب على الاستفادة منها في تطوير مهاراتهم وقدراتهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات الهدامة.

 

قد يعجبك ايضا