الاطلاع على عمل دراسات لتعشيب ثلاثة ملاعب رياضية لكرة القدم في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم على عمل الدراسات للتعشيب الصناعي لثلاثة ملاعب رياضية لكرة القدم في المحافظة.

واستمع المحافظ إدريس، خلال الزيارة لملعب مدينة الثورة الرياضي بمدينة البيضاء، من مدير عام المشاريع بوزارة الشباب والرياضة المهندس أحمد التويتي، إلى شرح حول عمل دراسات لتعشيب ملاعب كرة القدم بمدينتي البيضاء ورداع ومديرية مكيراس وفقاً للمواصفات الدولية للعشب الصناعي المعتمدة ضمن قائمة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح المهندس التويتي، أن وزارة الشباب ستمول مشروع تعشيب ملاعب كرة القدم في المحافظة بنسبة 50 بالمائة على أن تتحمل السلطة المحلية بالمحافظة نسبة 50 بالمائة .. مشيراً إلى أنه سيتم إعداد دراسات لتجهيز ملاعب مدينة الثورة الرياضي بالبيضاء ونادي شباب الأحمدي بمدينة رداع ونادي شباب مكيراس الرياضي..

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة مطهر الماوري، أكد المحافظ إدريس أهمية تأهيل المشاريع الرياضية لتنمية مواهب الشباب وتشجيع إبداعاتهم في الألعاب الرياضية.

وشدد على ضرورة إنجاز الدراسات الفنية لتعشيب الملاعب الرياضية وفقاً لمعايير الجودة والمواصفات الفنية خلال البرنامج الزمني المحدد .. مؤكداً حرص قيادة المحافظة على دعم المشاريع الشبابية والرياضية لصقل المواهب وتنمية القدرات في مختلف الألعاب الرياضية.

وتطرق محافظ البيضاء، إلى ما تعرضت له البنية التحتية والمنشآت والملاعب الرياضية بالمحافظة من تدمير ممنهج من قبل طيران العدوان.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير عام النشاط النوعي والاولمبي بوزارة الشباب والرياضة خالد علوي البتول ومدير مكتب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء عبدالله هاشم المحضار ومدير فرع مكتب الشباب والرياضة بمدينة البيضاء حسين الرقيي والأمين العام المساعد لفرع الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بمحافظة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا