حماس: المساس بالمسجد الأقصى خط أحمر والمقاومة على جهوزية للدفاع عنه

الثورة نت/

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل رضوان، اليوم الثلاثاء، أن المقاومة الفلسطينية لن تسمح للعدو الصهيوني بتغيير قواعد الاشتباك التي رسختها في معركة “سيف القدس” غزة القدس غزة الأقصى.

ونقلت “إذاعة صوت القدس” عن القيادي رضوان في تصريحات له، القول: “إن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي مساس أو تجاوز للخطوط الحمراء من قبل العدو الصهيوني بحق المسجد الأقصى المبارك”.. مشدداً على أن المسجد الأقصى خط أحمر دونه أرواحنا ودماؤنا وعلى العدو أن يفهم هذه المعادلة.

كما شدد رضوان على أن المقاومة ستبقي الدرع والسيف المدافع عن القدس.

وأكد أن المقاومة على جهوزية تامة للدفاع عن المسجد الأقصى مهما كلف ذلك من ثمن وعلى العدو إلا يختبر صبر المقاومة وعليه أن يعلم هذه الثوابت عند المقاومة الفلسطينية لأجل ذلك نقول للعدو “أنت تلعب بالنار”.

وبشأن التهديدات بعودة الاغتيالات، أكد القيادي رضوان، أن تهديدات العدو التي يطلقها تأتي بعد أن تفاجئ برد المقاومة عقب اغتيال قادة سرايا القدس وأبناء الشعب الفلسطيني، لذلك لجأ لهذه التهديدات التي أثبتت فشله في تغيير قواعد الاشتباك التي رسختها المقاومة.

وقال: إن تهديدات العدو لن ترهب المقاومة الفلسطينية ولن تكسر شوكتها.. محذراً العدو الصهيوني من مغبة الاقدام على ارتكاب أي حماقة تستهدف أبناء الشعب الفلسطيني أو مقدساته أو أسراه.

وحذر القيادي رضوان في ختام تصريحه، العدو الصهيوني من أن أي مساس وتجاوز للخطوط الحمراء بحق الأقصى، سيقابلها استخدام كل إمكانيات المقاومة للدفاع على الأقصى وأبناء الشعب الفلسطيني.. داعياً الفلسطينيين إلى شد الرحال للمسجد الأقصى وتكثيف الرباط إفشالا للمخططات التلمودية ودفاعاً عن المسجد الأقصى.

قد يعجبك ايضا