وقفات ومسيرات لطلاب الدورات الصيفية في البيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت| محمد المشخر

نظم طلاب الدورات الصيفية المغلفة والمفتوحة فى محافظة البيضاء اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعملية ثأر الأحرار للمقاومة الفلسطينية رداً على جرائم العدو الصهيوني الغاصب.

وحمل الطلاب أعلام فلسطين واليمن ورددوا الهتافات المنددة بالإرهاب وقصف العدو الصهيوني للأحياء والمنازل في قطاع غزة، والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال والنساء..

واستنكر المشاركون فيها باستمرار الجرائم الإرهابية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وقصفه للأحياء السكنية في قطاع غزة.

وأعلن المشاركون في الوقفات، تضامنهم المطلق مع الشعب الفلسطيني، وتأييد ومباركة خيارات الردع لحركات المقاومة الفلسطينية وردهم المشروع على جرائم الكيان الصهيوني الغاصب،

وخلال الوقفة أشاد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، بصمود واستبسال أبطال المقاومة الفلسطينية، مشيرا إلى أن هذا القصف الصهيوني لم يكن ليحدث لولا الضوء الأخضر من أمريكا راعية الإرهاب الدولي.

وجددت بيانات صادرة عن الوقفات، تأكيد الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته لردع غطرسة وصلف العدو الصهيوني.

ودعت البيانات، كافة الشعوب والدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف قوية وشجاعة لدعم ومساندة المقاومة والشعب الفلسطيني لمواجهة الهجمة الصهيونية الإرهابية وتحرير المقدسات والأراضي المحتلة من دنس اليهود.

شارك في الوقفات مشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمدينة البيضاء حسين الرقيي عدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية المديريات والمكاتب التنفيذية والقيادات المحلية والتربوية وكوادر ومدرسي الدورات الصيفية في المديريات محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا