محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية بمركز الشهيد القائد

الثورة نت|

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم أنشطة الدورات الصيفية المغلقة في مركز الشهيد القائد بمنطقة الجباجب مديرية المشنة.

وخلال الزيارة بحضور عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ووكيلي المحافظة يحيى القاسمي وراكان النقيب، أشاد المحافظ صلاح بمستوى الإقبال والتنظيم الجيد لهذه الدورات في هذا المركز.. مؤكدا أهمية مثل الأنشطة الصيفية في ترسيخ الهوية الإيمانية المرتكزة على ثقافة القرآن الكريم.

وأشار إلى أن قيادة السلطة المحلية تولي هذه الدورات اهتماما كبير والحرص على انجاحها.. مشيدا بجهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية والقائمين عليها في عموم المديريات.

فيما أكد الناشط الثقافي يحيى اليوسفي، أهمية الدورات في إيجاد جيل متسلح بالأيمان والعلم ومحصن بالثقافة القرآنية.

شارك في الزيارة مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني ومدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة محافظ إب عبدالواحد صلاح، سير الأنشطة في كافة الدورات الصيفية سواء المغلقة أو النموذجية أو المفتوحة.

واستمع المحافظ من مدير مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية محمد الغزالي، إلى شرح حول سير العملية التعليمية والأنشطة في مختلف الدورات الصيفية.

وأكد المحافظ صلاح ضرورة استغلال العطلة الصيفية في تنمية قدرات ومهارات الطلاب.. مؤكدا الحرص على دعم هذه الدورات تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل وقيادات تربوية.

قد يعجبك ايضا