تكريم أكثر من 70 ممرضا وممرضة من كوادر مستشفى الاقصى بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيم بمحافظة الحديدة، فعالية تكريمية للكوادر التمريضية بمستشفى الأقصى التخصصي بمناسبة اليوم العالمي للتمريض الذي يصادف الـ12 مايو.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي وأمين عام محلي مديرية الحوك علي باري، إلى الدور الإنساني الذي يمارسه منتسبي مهنة التمريض وعطائهم المتواصل الذي يمثل وسام شرف لكل منشأة يعملون بها.

فيما ثمن مديرا مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الحوك الدكتور شوقي هتان ومدير ادارة العلاجات والخدمات الطبية بمكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز علوي، جهود كادر التمريض في المستشفى وتحملهم المسؤولية في تقديم الخدمات الانسانية وتجسيد شرف المهنة الطبية تجاه المرضى والحفاظ على ريادة المستشفى.

بدوره أعتبر مدير المستشفى نجيب الوصابي، تكريم الممرضين بهده المناسبة جزء من الوفاء والعرفان لهذه الكوادر.

مجددا حرص إدارة المستشفى واهتمامها بتدريب وتأهيل جميع الكوادر الطبية والفنية والإدارية وخلق روح المنافسة لتطوير وتجويد خدماته.

من جانبه استعرض رئيس قسم التمريض بالمستشفى الدكتور جمال المصباحي مؤشرات الإنجاز في الخدمات التي يقدمها القسم والدور الذي يؤديه الكادر التمريضي للمستشفى.

وأشاد بمبادرة المستشفى لتكريم الممرضين المبرزين .. منوها بدورهم وتفانيهم في عملهم الإنساني.

تخلل الفعالية، التي حضرها أمين عام محلي مديرية الميناء حسن رسمي وعدد من القيادات والمختصين، تكريم أكثر من 70 ممرضا وممرضة.

قد يعجبك ايضا