استعدادات كبيرة للخروج الجماهيري في مسيرات ثأر الأحرار بالعاصمة صنعاء والمحافظات

ثأر الأحرار..اليمن على موعد مع مظاهرات جماهيرية دعما لمقاومة الشعب الفلسطيني

الثورة نت | صنعاء

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات والمناسبات جماهير الشعب اليمني إلى خروج جماهيري واسع  في مسيرة “ثأر الأحرار” تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته في مواجهة العدو الصهيوني ، وحددت اللجنة عشرات الساحات للحشود الجماهيرية في العاصمة صنعاء والمحافظات صباح وعصر يوم غد الأحد.

ودعت اللجنة المنظمة إلى خروج جماهيري كبير ، وأكدت على ضرورة الاحتشاد في المسيرات باعتبار القضية الفلسطينية قضتنا المحورية ونصرة الأقصى والمقدسات هي التزام ديني وأخلاقي لا يمكن التنازل عنه.

وقالت اللجنة المنظمة في دعوتها ، شعبنا اليمني الثائر العظيم  ، مباركة لمعركة ثأر الأحرار ، ومؤازرة للشعب الفلسطيني الجبار ، في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة ، جميعا إلى العاصمة صنعاء والمحافظات.

وحددت اللجنة المنظمة ساحة باب اليمن للاحتشاد الجماهيري لأبناء العاصمة صنعاء والمحافظة في مسيرة “ثأر الأحرار” عصر الأحد ، فيما حددت ساحة مدينة صعدة مكانا للمسيرة التي ستقام صباح الأحد بمحافظة صعدة.

وفي الجوف دعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء مديريات الجوف الأعلى للمشاركة في مسيرة “ثأر الأحرار” صباح غد الأحد في مركز مديرية العنان ، فيما دعت اللجنة المنظمة للفعاليات بمحافظة الحديدة أبناء المحافظة للمشاركة في مسيرة “ثأر الأحرار” تضامنا مع الشعب الفلسطيني عصر الأحد في المدينة.

وفي تعز حددت اللجنة المنظمة للفعاليات مفرق ماوية ساحة للحشود الجماهيرية في مسيرة “ثأر الأحرار” تضامنا مع الشعب الفلسطيني صباح الأحد ، وفي المحويت دعت اللجنة المنظمة أبناء المحافظة للمشاركة في مسيرة “ثأر الأحرار” في مركز المحافظة لمديريات الرجم والمدينة والجبل، ومراكز المديريات صباح الأحد.

وفي عمران دعت اللجنة المنظمة أبناء المحافظة للمشاركة في مسيرة “ثأر الأحرار” بمركز المحافظة شارع حجة جوار مكتب الأوقاف صباح الأحد.

وفي حجة حددت اللجنة المنظمة 5 ساحات مركزية للحشود الجماهيرية من أبناء المحافظة ، وذلك بمركز المحافظات و4 ساحات أخرى بمراكز المديريات صباح ومساء الأحد.

وفي ذمار دعت اللجنة المنظمة أبناء المحافظة للمشاركة في مسيرة “ثأر الأحرار” وذلك مركز المحافظة الدائري الغربي صباح الأحد ، وفي الضالع دعت اللجنة المنظمة أبناء المحافظة للمشاركة في مسيرة “ثأر الأحرار” ، وذلك بمدينة دمت صباح الأحد.

أماكن المسيرات الجماهيرية التي ستشهدها اليمن يوم غد الأحز

أبناء العاصمة صنعاء والمحافظة- المكان ساحة باب اليمن – الزمان عصر الأحد.

أبناء محافظة صعدة: المكان- مدينة صعدة – الزمان- صباح الأحد

أبناء محافظة الجوف: المكان مركز مديرية العنان _ الزمان صباح الأحد

أبناء محافظة الحديدة: المكان- مدينة الحديدة – الزمان- عصر الأحد

أبناء محافظة تعز: المكان – مفرق ماوية – الزمان- صباح الأحد

أبناء محافظة المحويت: المكان- مركز المحافظة لمديريات الرجم والمدينة والجبل، ومراكز المديريات الأخرى – الزمان صباح الأحد

أبناء محافظة عمران: المكان- مركز المحافظة شارع حجة جوار مكتب الأوقاف – الزمان صباح الأحد

أبناء محافظة حجة: المكان- 5 ساحات مركزية ، وساحات المديريات الأخرى – الزمان صباح وعصر الأحد

أبناء محافظة ذمار: المكان – مركز المحافظة ، الدائري الغربي – الزمان – صباح الأحد

أبناء محافظة الضالع: المكان مدينة دمت – الزمان – صباح الأحد

قد يعجبك ايضا