وقفات احتجاجية بمديريات الحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات احتجاجية غاضبة تضامنا مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من استهداف وجرائم صهيونية في قطاع غزة.

وعبر المشاركون في الوقفات، عن إدانة واستنكار أبناء المحافظة لاستهداف جيش العدو الاسرائيلي الأعيان المدنية والأراضي الزراعية في غزة وسقوط العشرات من الشهداء والجرحى على اثرها بينهم قادة من رجال المقاومة الفلسطينية وأطفال ونساء.

مؤكدين أنها من ضمن الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الكيان الاسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من العالم.

وحيا المشاركون في الوقفات الضربات الصاروخية للمقاومة الفلسطينية باتجاه مواقع العدو الصهيوني .. داعين إلى استمرار المقاومة ضد الكيان الصهيوني الذي لن يتوقف عن غطرسته وإجرامه ولن تسترد الأراضي الفلسطينية المحتلة إلا بالقوة.

وأستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات التحدي الصارخ للعدو الصهيوني وإهانته للمجتمع الدولي الذي يغض الطرف عن جرائمه.

وجددت التأكيد على ضرورة قيام الشعوب العربية والإسلامية باتخاذ مواقف مساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعت البيانات الشعوب الأمة الإسلامية إلى ضرورة ايقاف الصلف الذي يمارسه كيان العدو بحق أبناء الشعب الفلسطيني، والتحرك الجاد لإنهاء احتلال الأراضي الفلسطينية والمقدسات الدينية.

كما جددت التأكيد على تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وأبطال المقاومة للرد على انتهاكات وجرائم العدوان الاسرائيلي ومواصلة النضال في الدفاع عن حقوقهم المشروعة وردع المحتل بكافة أشكال الدفاع والعمليات التي تعزز من إرادة أبناء الشعب والمقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا