نائب وزير العدل يتفقد الدورات الصيفية في الثورة بأمانة العاصمة

الثورة نت|

تفقد نائب وزير العدل الدكتور إسماعيل ابراهيم الوزير ورئيس لجنة التخطيط والمالية بأمانة العاصمة شرف الهادي، اليوم الدورات الصيفية بحي تونس بمديرية الثورة.

واطلع الدكتور الوزير والهادي ومعهما وكيل أمانة العاصمة لشؤون الاحياء قناف المراني ومدير المديرية عقيل السقاف، على أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بمدارس الامام زيد بن علي بمسجد الشوكاني والشهيد القائد بمسجد الأنوار والامام الهادي بمسجد دهمان، ومتطلبات العملية التعليمية التي تفتقد إليها المدارس الصيفية بحي تونس.

وخلال الزيارة أشاد نائب وزير العدل، بالتفاعل المشهود مع دعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في إلحاق الطلاب بالدورات الصيفية خلال أيام العطلة الصيفية لحمايتهم من الفراغ والحرب الناعمة التي يسعى أعداء الاسلام من خلالها لتدمير شباب الامة الاسلامية.

واعتبر الدورات الصيفية، درعا لتحصين الطلاب الملتحقين بها أخلاقيا وثقافيا ومعرفيا ضد الهجمات التي تستهدف النيل من شباب الامة وأملها في سلوكياته وأخلاقه وثقافته وهويته الايمانية وهو ما يستدعي بذل مزيد من الاهتمام من قبل القائمين عليها.

وحث على ضرورة أن تقوم الجهات المعنية بالإدارة والإشراف على الدورات الصيفية- ممثلة باللجنة الاشرافية العليا على المدارس الصيفية- بتوفير المستلزمات الاساسية التي لا تزال المدارس تحتاج إليها لتمكين المدرسين والطلاب من تحقيق الأهداف المرجوة منها.

كما نائب وزير العدل حث القائمين على الأنشطة والدورات الصيفية أن يكون لهم دور ملموس في تعزيز عطاءات المعلمين في هذه المدارس لإفادة الملتحقين بها واستغلالهم الأمثل للإجازة الصيفية فيما يصنع الجيل المتعلم والمثقف الواعي بمسؤولياته الدينية والوطنية ودوره الإيجابي في الحياة.

وكان نائب وزير العدل الدكتور إسماعيل الوزير والزائرين معه، استمعوا لعدد من النماذج الطلابية الذين استعرضوا بعضا مما تلقوه من علوم في مختلف المستويات التعليمية في الدورات الصيفية بحي تونس.

رافقهم نائب مدير العلاقات بوزارة العدل فاضل الهجري ومدير عمليات الدورات الصيفية بالحي احمد البحر وعدد من القيادات المحلية والمجتمعية.

قد يعجبك ايضا