اجتماع بريمة يناقش مهام ونشاط فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة

الثورة نت| خالد الجماعي

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة برئاسة وكيل المحافظة فهد الحارسي اليوم الجوانب المتعلقة بنشاط ومهام فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة للعام الجاري.

واستعرض الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر الدكتور محمد العيلي ورئيس فرع جمعية الهلال الاحمر بالمحافظة محسن العزيزي ونائبه فاضل القطوي والامين العام  لفرع الجمعية سامي الحارسي تدخلات الهلال الأحمر خلال الفترة الماضية في مجال الأمن الغذائي والقطاع الصحي بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الي الجوانب المتصلة بالعمل الإنساني للجمعية ومشاريعها الخدمية وبرامجها المنفذة خلال المرحلة السابقة وخططها للمرحلة المقبلة.

وتناول الاجتماع الصعوبات والتحديات التي تواجه مهام وأنشطة فرع الجمعية بالمحافظة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وايجاد الحلول المناسبة لها.

عقب ذلك اطلع الوكيل الحارسي والمدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر الدكتور محمد العيلي علي الاحتياجات والامكانيات التي يتطلبها المركز الصحي بمنطقة الرباط بالجبين والمركز الصحي بمنطقة العنقب بمديرية كسمة للاستفادة من خدماتهم الصحية والطبية للمواطنين.

وأكد الوكيل الحارسي أهمية أن تلبي تدخلات جمعية الهلال الأحمر متطلبات الأمن الغذائي والاحتياجات الأساسية للمواطنين بالمحافظة.

وأشار وكيل ريمة إلى أهمية مراعاة المراكز الصحية بالمديريات وإعادة تأهيلها ودعمها بالأجهزة والمستلزمات  الطبية خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .

وأكد وكيل ريمة الحارسي الحرص على تعزيز التنسيق بين قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وجمعية الهلال الأحمر اليمني من حيث التدخلات والدعم .. مثمنا جهود الجمعية في تنفيذ المشاريع والبرامج الإنسانية بالمحافظة وبما يخفف من معاناة المجتمع.

بدوره أكد المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر الدكتور محمد العيلي اهمية توفير كافة الاحتياجات والامكانيات التي تتطلبها المراكز الصحية التابعة للهلال الاحمر وبما تخفف من معاناة المواطنين للحصول علي الخدمات الصحية بالشكل المطلوب.. مشيرا الي انه سيتم توفير الكوادر الطبية التي تحتاجها تلك المراكز وبصورة عاجلة.

قد يعجبك ايضا