افتتاح فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

افتتح محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم، فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة  ..

وخلال الافتتاح استمع المحافظ ومرافقوه إلى شرح من قبل مدير فرع شركة النفط بالمحافظة أحمد حسين النقيب ونائبه عبدالحميد الحسني، حول آليات العمل وجوانب الأداء والخدمات التي سيقدمها فرع الشركة ..مؤكدين أن العمل في الفرع الجديد سيكون له نتائج إيجابية كبيرة على الوضع التمويني في المحافظة ..

وفي الافتتاح بحضور وكيلا المحافظة أحمد السيقل وناصر العجي ومديري مديريتي رداع احمد العكام والعرش ماهر الطيري هنأ المحافظ إدريس كوادر و موظفي الفرع على هذا الانجاز الذي استكمل خلال فترة قياسية، والذي تأتي في سياق التطور النوعي والملحوظ لعمل شركة النفط اليمنية في تعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين.

واكد المحافظ إدريس، على أهمية دور فرع شركة النفط في توفير المشتقات النفطية لمحطات التموين الخاصة، مؤكداً على ضرورة العمل على تحسين وتجويد مستوى الأداء والخدمات للمواطنين وتسهيل الاجراءات  وتفعيل جوانب الأداء في مختلف الاقسام والادرات..

وأشار محافظ البيضاء إلى ضرورة تنسيق وتكاتف مختلف الجهود من أجل الحد من معاناة أبناء المحافظة وتوفير الحصة الكاملة للمحافظة من المشتقات النفطية وبما يتناسب مع النشاط الاقتصادي والتجاري للمحافظة و الكثافة السكانية الكبيرة وحركة النزوح الكبيرة اليها من المحافظات .

وحث المحافظ إدريس، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد و تكامل مختلف الجهود لما من شأنه انجاح العمل والنهوض بمستوى الاداء نحو الافضل.

قد يعجبك ايضا