النهاري يطلع على سير العمل في المشاريع الصحية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل محافظة الحديدة للشئون المالية والإدارية محمد النهاري  اليوم على سير العمل بتوسعة مبنى  قسم الرقود ، ومبنى قسم الأشعة والقسطرة القلبية بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الجاري تنفيذها بتمويل من السلطة المحلية البالغة تكلفتها 161 مليون ريال.

وخلال الزيارة استمع وكيل المحافظة من رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل إلى شرح عن نسبة الإنجاز في تنفيذ هذه المشاريع الصحية النوعية التي تسير وفق عقد تنفيذ هذه المشاريع، وكذا  والفترة الزمنية المتبقية لاستكمالها، منوها الى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة لكافة المترددين عليها من المحافظة ومختلف المحافظات المجاورة.

وثمن سهيل دعم وزارة الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة في تمويل توسعة مبنى قسم الرقود ومبنى الأشعة والقسطرة القلبية والرنين المغناطيسي بالهيئة.

و أشاد وكيل المحافظة محمد النهاري  بالجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر الهيئة الطبية والفنية والتمريضية والإدارية التي ساهمت في تحسين وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى المترددين عليها رغم الأوضاع  الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأكد الوكيل  حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على مواصلة دعم هيئة مستشفى الثورة  في مختلف الجوانب الصحية التي تسهم تحسين وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية بالهيئة. منوها الى أهمية استكمال كافة المشاريع الصحية التي يتم تنفيذها بالهيئة وتدشين العمل بها.

قد يعجبك ايضا