وضع دراسة الجدوى لجامعة الأوقاف للعلوم والتكنولوجيا وإعلان الجائزة الوقفية

هيئة الأوقاف تناقش سير العمل في الهيئة وفروعها

 

الثورة /
ناقش اجتماع أمس برئاسة رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، المواضيع المتعلقة بسير العمل في الهيئة وفروعها، والعمل الوقفي بشكل عام.
واستعرض الاجتماع- الذي ضم نائب رئيس الهيئة عبدالله علاو، ووكلاء قطاعات الاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي، والأعيان الوقفية محمد جحاف، والمساجد والمبرات الدكتور عبدالله القدمي والشؤون المالية والإدارية كهلان السدح ومدراء العموم بالهيئة- المشاريع المنفذة خلال شهر رمضان المبارك، والنزول الميداني إلى المحافظات.
واستعرض الاجتماع التقارير المرفوعة في الجوانب المالية وغيرها من المواضيع، إضافة إلى الصعوبات التي واجهت العمل وسبل معالجتها.
وأكد الاجتماع أهمية التنسيق بين فروع الهيئة في المحافظات والسلطة المحلية والأمن والقضاء لتجاوز الإشكاليات والاهتمام بالمساجد التاريخية، التي لها أوقاف وإعطاءها الأولوية، إلى جانب إعداد خطة العام 1445هـ ورفعها من قبل الفروع.
إلى ذلك عقد اجتماع أمس بمركز الدراسات والبحوث التابع للهيئة العامة للأوقاف برئاسة رئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي، لمناقشة المواضيع المتعلقة بمستوى تطوير الأداء في المركز.
وتطرق الاجتماع الذي ضم أعضاء المركز إلى وضع دراسة الجدوى لجامعة الأوقاف للعلوم والتكنولوجيا وإعلان الجائزة الوقفية وتشكيل اللجنة العليا للأنشطة والفعاليات (وإعداد الموازنة المالية وبطاقات المشاريع).
كما استعرض المجتمعون آلية عمل المركز في إنشاء الدبلوم وإصدار كتاب المؤتمر والإعداد بتجهيز المجلة العلمية ومجلة المخطوطات.

قد يعجبك ايضا