رئيس الهيئة العامة للزكاة يتفقد الاختبارات والدورات الصيفية في مديرية أرحب بصنعاء

الثورة نت|

تفّقد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ووكيل محافظة صنعاء محسن أبو هادي، اليوم، سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة، والمدارس الصيفية بمديرية أرحب.

واطلع أبو نشطان وأبو هادي ومعهما مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمار هادي، على سير اختبارات الثانوية العامة في مدرسة قيس بن مالك الأرحبي، بالمديرية، واستمعوا من مدير التربية بالمديرية عبد الجليل عواد والقائمين على مراكز الاختبارات إلى شرح عن سير العملية الاختبارية والترتيبات التي تمت لتأديتها في أجواء هادئة.

ونوه أبو نشطان بدور التربويين في أداء رسالتهم وإنجاح العام الدراسي رغم الظروف الصعبة، مؤكدا أن ذلك يُعد انتصاراً للجبهة التربوية.

كما تفقد أبو نشطان وأبو هادي وعمار سير أنشطة الدورة الصيفية في مدرسة الشيخ المرحوم محسن أبو نشطان الصيفية النموذجية بالمديرية.

واستمعوا من القائمين على المدرسة إلى شرح عن البرامج والأنشطة التي يتلقاها الطلاب .. مشيدين بمستوى الإقبال، والمواد العلمية والدينية بالدورات الصيفية.

وأكد الزائرون أهمية المدارس الصيفية، في تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة، وإكسابهم معارف ومهارات علمية في مختلف المجالات.

وحث أبو نشطان، الملتحقين بالدورات الصيفية على استغلال فترة الإجازة في تعلم وحفظ القرآن وعلومه، خاصة في ظل قيادة صادقة، مهتمة بالشباب ووفرت لهم الإمكانيات لتلقي العلوم النافعة وفي المقدمة حفظ القرآن الكريم.

رافقهم عدد من المسؤولين بمكتبي التربية بالمحافظة والمديرية.

قد يعجبك ايضا