طلاب المراكز الصيفية في بني الحارث ينفذون حملة نظافة واسعة لحديقة الشهيد الصماد

الثورة نت|

دشن اليوم طلاب المراكز الصيفية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة مبادرة مجتمعية في منطقة دارس حديقة الشهيد الصماد، بالشراكة مع السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومؤسسة الخدمات الزراعية والارشاد الزراعي ومكتب النظافة بالامانة وإدارة الحدائق والمنتزهات بالمديرية.

وخلال التدشين أكد منسق مديرية بني الحارث عبد الوهاب صلاح الدين، أن هذه المبادرة من طلاب المراكز الصيفية تترجم توجيهات القيادة الثورية والسياسية وتجسيدا للهوية الإيمانية في الحفاظ على النظافة والبيئة والاماكن والمنتزهات العامة.

وحث القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية وعقال الحارات والخطباء والمرشدين بالمديرية على الأضطلاع بدورهم في حشد الجهود لإنجاح حملة النظافة وتوعية المجتمع باهمية النظافة وتضافر الجهود الرسمية والشعبية لجعل المدن والشوارع والمنتزهات نظيفة بما يليق بيمن الإيمان والحكمة كونها قيم دينية وحضارية.

وأوضح طلاب المراكز الصيفية أن أهمية اقامة مثل هذه المبادرات والحملة في تعزير الوعي المجتمعي باهمية النظافة والحفاظ على البيئة …داعيين إلى ضرورة الاهتمام بنظافة المنزل والحي والمنتزهات العامة والخاصة وعدم رمي المخلفات في الشوراع والأمكان العامة.

شارك في تدشين المبادرة مدير المديرية حمد راكان الشريف ومشرف عام المديرية مطهر الوشلي ومدير إدارة الحدائق سام حمزة ،ومنسق مربع بني الحارث في مؤسسة بنيان التنموية احمد الرصاص ومنسق المربع الجنوبي عابد قاسم والارشاد الزراعي بالمديرية عبد العزيز السدح ،وحشد كبير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا