الصوفي يتفقد سير اختبارات الشهادة الثانوية في ريف حجة وبني العوام

الثورة نت|

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية بريف حجة وبني العوام.

واطلع المحافظ الصوفي ومديرا الأمن بالمحافظة العميد نايف أبو خرفشة والهيئة العامة لشؤون القبائل الشيخ شايف ابو سالم ومسئول التعبئة بمديريات المدينة احمد الأخفش على سير، الاختبارات وانضباط الطلاب والمراقبين بمركز الهيصمي بريف حجة وجبل نمر ببني العوام .

واستمعوا من مديري إدارتي التربية بريف حجة أحمد أبو سالم وبني العوام شرف الحوثيغ، إلى شرح حول سير الاختبارات وأوضاع اللجان في مركز الهيصمي .

وثمن المحافظ الصوفي وابو خرفشة وابو سالم الجهود التكاملية الرامية إلى تهيئة الأجواء المناسبة أمام المتقدمين للاختبارات والإسهام في إنجاحها بما من شأنه تعزيز انتصار الجبهة التربوية.

وأكدوا أهمية تهيئة الأجواء أمام الطلاب بما يمكنهم من تأدية الاختبارات في أجواء مناسبة لتكليل عامهم الدراسي بالنجاح والالتحاق بالتعليم الجامعي.

كما تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية مبين .

واطلع القطيب ومعه مدير مكتب الارشاد بالمحافظة عبد الرحمن شرويد ورئيس شعبة التوجيه والمناهج أحمد أبو دنيا ومدير إدارة التربية في مبين همدان مهدي على مستوى الانتظام والجوانب الإدارية والفنية بمركزي 26 سبتمبر والإمام الحسن بن علي .

وخلال الزيارة حث مدير التربية بالمحافظة الطلاب على بذل الجهد والاهتمام والمثابرة وبما يسهم في تحسين التحصيل العلمي ونيل مراتب التفوق والتميز خلال هذا العام.

وأشاد بنوعية الاختبارات المؤتمتة وتقنياتها الفنية المتميزة والتي تسهم في تحسين جودة التعليم وإضافة نقلة نوعية في المجال التعليمي والتربوي.

قد يعجبك ايضا