المحافظ إدريس يتفقد سير اختبارات الثانوية العامة في مديرية مكيراس

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة بمديرية مكيراس للعام الدراسي الحالي 1444هجرية

وتفقد المحافظ إدريس ومعه مدير الأمن بالمحافظة العميد عبدالله محمد العربجي، ومدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان، سير الاختبارات في مركز فرحان بمدينة عريب بالمديرية.

وخلال الزيارة، حث محافظ البيضاء، على تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات.. مثمنا جهود مكتب التربية بمديرية مكيراس والقائمين على الاختبارات بالمحافظة لإنجاحها وفقا لخطة وزارة التربية.

وأكد المحافظ إدريس، الحرص السلطة المحلية بالمحافظة على إنجاح الاختبارات وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بالمحافظة..

وثمن محافظ البيضاء، ثبات وعطاء المعلمين وجهدهم المتواصل في سبيل تعليم أبناءنا وبناتنا بالعلوم والمعارف في ظل الظروف الراهنة التي تحاول قوى العدوان بمختلف الطرق إلى تعطيل العملية التعليمية.

ودعا، الجميع على إنجاح الاختبارات باعتبارها مسؤولية وطنية ومجتمعية.

من جانبه،أشاد مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان،بصمود الجبهة التربوية التي يستلهم منها الثبات ومواصلة العطاء والتحدي في ظل ظروف العدوان والحصار .

وأكد جحلان، أهمية تحفيز المجتمع المحلي وأطره الفاعلة للإسهام في رفد ودعم العملية التعليمية وبما يحقق الأهداف المرجوة..

فيما أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مكيراس الاستاذ سعيد ناصر عبدالنبي الكوري،أن إجمالي الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الثانوية العامة لهذا العام بلغ 162طالبا وطالبة موزعين على ثلاثة مركزا اختباريا بمديرية مكيراس.. مبينا أن الاختبارات تسير وفقاً للنظام الحديث عن طريقة الأتمتة.

رافقة خلال الزيارة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالله اليحوي ومشرف وزارة التربية محمد حسين المزغمي،وعدد من رؤساء أقسام إدارة التربية والتعليم بمديرية مكيراس وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا