وزير الداخلية يدشن أنشطة المراكز الصيفية في بني الحارث ومدرسة الشهيد طه المداني بالأمانة

الثورة نت|

دشن وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، اليوم، أنشطة المراكز الصيفية التابعة للوزارة بمديرية بني الحارث ومدرسة الشهيد طه المداني بأمانة العاصمة.

وفي التدشين، الذي حضره وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد أحمد البخيتي وأمين العاصمة حمود عباد، ووكيل أول الأمانة خالد المداني، أكد وزير الداخلية، أهمية التمسك بالقرآن الكريم والتحرك على أساس ثقافته في تنوير النفس وتزكيتها والتحلي بالأخلاق والقيم القرآنية.

وأشار إلى أهمية المراكز الصيفية كمنارات علمية لإعداد جيل متسلح بالقرآن والثقافة القرآنية .. معتبراً المراكز الصيفية فرصة لرفع المستوى الثقافي للأبناء وتربيتهم وتهذيبهم وحمايتهم وتحصينهم من الفراغ خلال فترة العطلة الصيفية.

ولفت الوزير الحوثي إلى الواجب والمسؤولية الملقاة على عاتق الآباء في تربية أبنائهم، ما يستدعي إلحاقهم بالمراكز الصيفية .. داعياً الآباء والأمهات إلى دفع أبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية للاستفادة من برامجها العلمية والدينية بما يعود عليهم بالفائدة.

وثمن جهود القائمين والعاملين والمدرسين والمتعاونين في الدورات الصيفية التي ستسهم في إكساب الطلاب المعارف والمعلومات وتؤهلهم للأدوار المناطة بهم مستقبلاً في خدمة الوطن.

من جانبه أشار رئيس اللجنة الاستشارية السياسية بالمجلس السياسي الأعلى مجاهد القهالي إلى أهمية التفاعل مع أنشطة وبرامج الدورات الصيفية.

وثمن جهود القائمين على المراكز والمدارس الصيفية وتفاعل الطلاب والمجتمع مع برامجها لتعليم الطلاب الثقافة القرآنية والتربوية والإيمانية والثقافة المحمدية والجهادية ليعرف الأعداء أن اليمن يبني رجاله وأجياله وأبنائه على ثقافة القرآن الكريم.

تخلل التدشين الذي حضره قيادات أمنية وأعضاء المجلس المحلي في مديرية بني الحارث، قصيدة للعميد علي المغني وفقرات لعدد من طلاب مدرسة الشهيد طه المداني.

قد يعجبك ايضا