تفقد مركز الشهيد الصماد المغلق بمربع مدينة الحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم، مركز الشهيد الصماد المغلق بمربع مدينة الحديدة.

وخلال الزيارة، أطلع وزير التربية والوكيل البشري ومعهما وكيلا وزارة التربية والتعليم صادق الرشا والمحافظة علي عبدالله الكباري ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر، ورئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية محمود الوشلي، ومدير مديرية الحالي مؤيد المؤيدي وعدد من القيادات التربوية، على سير الأنشطة الصيفية المقامة في المركز.. واستمعوا من القائمين عليه الى شرح حول آلية التسجيل الطلاب من مربع مديريات المدينة  “الميناء والحوك والحالي”.

وأشاد الوزير يحيى الحوثي، بتفاعل الطلاب الملتحقين به مع النشاط اليومي، وجوانب الاهتمام والرعاية بالمشاركين والتهيئة لتنفيذ خطة الأنشطة والبرامج الصيفية للعام 1444ھ وفق الخطة المركزية للدورات الصيفية.

وثمن جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها في متابعتة المدارس الصيفية وبما يحقق ويسهم في تحقيق رسالتها النبيلة وغايتها المثلى في تنوير الابناء بالعلوم الدينية والثقافة القرآنية.

وأوضح أن المدارس الصيفية تتجلى اهميتها في تربية الجيل تربية قرآنية وغرس السلوكيات الإيمانية ومبادئ الانتماء الوطني وإكساب المشاركين المهارات لتحصينهم من الأفكار الضالة ومواجهة الحرب الناعمة واكتشاف المواهب.

فيما أكد الوكيل البشري، أهمية الاستمرار في تحصين الطلاب ثقافيا ومعرفيا من خلال تنويع الأنشطة والبرامج العلمية والثقافية والمسابقات الإبداعية وفنون المسرح والخطابة لتنوير الطلاب في شتى المجالات.

قد يعجبك ايضا