إدريس يتفقد أنشطة وبرامج المدارس الصيفية في مدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، سير تنفيذ الانشطة الصيفية بالمدارس المغلقة والمراكز الصيفية المفتوحة بمدينة البيضاء وتحت شعار( علم وجهاد)للعام الجاري 1444هـ.

واطلع المحافظ إدريس ومعه مشرف عام المحافظة سام علي الملاحي، ووكيلا المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، على مستوى الدراسة ومختلف الأنشطة التي تقام في المدارس وبرامج تدريس العلوم والمعارف التي تحصن النشء وتحمي الهوية الإيمانية..

وخلال الزيارة التفقدية وزع محافظ البيضاء إدريس، ومشرف المحافظة الملاحي ومدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة محمد عبدالله القاضي، الهدايا الرمزية والأدوات القرطاسية والمستلزمات المدرسية والتعليمية، على طلاب وطالبات المراكز والمدارس الصيفية المغلفة والمفتوحة الصيفية بمدينة البيضاء، المقدمة من فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم يحيى عبدالله هاشم..

وخلال النزول الزيارة، أكد المحافظ إدريس، أهمية المراكز والمدارس الصيفية في صقل مهارات وابداعات الطلاب وتنميتها والاهتمام بهم ليكونوا عامل بناء للمستقبل.، مثمناً تفاعل ودعم قيادة المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالجمهورية ممثلة في رئيس المؤسسة الأستاذ يحيى عبدالله هاشم وتوزيع الأدوات والمستلزمات المدرسية والقرطاسية والرياضية والوجبة الخفيفة للطلاب المراكز والمدارس الصيفية المغلقة والمفتوحة بمدينة البيضاء،من أجل أنجاح هذه الدورات وإخراجها بالصورة المطلوبة..

كما أكد محافظ البيضاء، ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لدعم وتوفير متطلبات تنفيذ الأنشطة والبرامج التعليمية في المراكز الصيفية بما يعود بالنفع على الطلاب والمجتمع.

وحث المحافظ إدريس، الجميع على ترجمة موجهات قائد الثورة بالاهتمام بالنشء والشباب وتحصينهم بالثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية وتحقيق الأهداف التربوية وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة..

من جانبه أكد مشرف عام المحافظة سام علي الملاحي، على دعوة أولياء الأمور لدفع بابنائهم للالتحاق بالمدارس والمراكز الصيفية المغلفة والمفتوحة من أجل الحفاظ على الأجيال من الاختراقات الخارجية التي يشنها العدوان لتدمير النشئ والشباب كما تم توزيع الأدوات الرياضية والمستلزمات التعليمية المقدمة من فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة

حث الملاحي، القائمين على أنشطة المدارس ببذل المزيد من الجهود لمافية إنجاح أعمال المدارس وإشباع رغبات المشاركين وكتشاف المواهب والمبدعين في مختلف المجالات.

رافقة خلال الزيارة مدير عام فرع الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة عبدالرحمن الديلمي ومدير عام مديرية ريف البيضاء عادل الكسادي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير عام مكتب جهاز محو الأمية بالمحافظة نبيل عبدالله غرامة ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا