الجيلاني يدشن اختبارات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني، اليوم اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ١٤٤٤ﮪ .

واطلع الجيلاني ومعه نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص، على سير الاختبارات في مركز الشهيد الحسيني بمديرية بني حشيش.

وخلال التدشين أشاد الجيلاني بكافة الجهود المبذولة للإعداد والتحضير للاختبارات.. حاثا الطلاب على المثابرة والاجتهاد لنيل الشهادة باقتدار.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم الدعم المناسب لتنفيذ الاختبارات وبما يسهم في إنجاحها.

إلى ذلك دشن وكيل قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم عبد الله النعمي ووكيل الوزارة أحمد الرباحي، ووكيلا المحافظة عبد الله العنسي وأبو نجوم المحاقرى ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال العملية الاختبارية بمركز الشهيد علي عامر بمديرية سنحان.

وخلال التدشين ثمن وكيل قطاع التعليم عبد الله النعمي، الجهود المبذولة في الإعداد للاختبارات وتنفيذها وفقاً لنظام الأتمتة.. لافتا إلى ما يمثله هذا النظام من إنجاز تربوي ونقلة نوعية في الاختبارات رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما أوضح مدير مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات ومسؤول الدورات الصيفية بالمحافظة هادي عمار، أن 18ألفا و622 طالباً وطالبة يخوضون الاختبارات في 129مركزا اختباريا في عموم مديريات المحافظة.

إلى ذلك اطلع عدد من وكلاء المحافظة ونواب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد معصار وتوفيق طهام ومحمد خميس وعلي العمري، ومدراء المديريات على سير الاختبارات في عدد من المراكز الاختبارية في المديريات، واستمعوا من مدراء التربية بالمديريات إلى شرح حول مستوى الإعداد والتجهيز للاختبارات.

وأكدوا الاستعداد لتذليل الصعوبات التي تواجه سير الاختبارات.. حاثين الطلاب على بذل الجهد والتركيز لتكليل عامهم الدراسي بالنجاح.

قد يعجبك ايضا