الجهاد الإسلامي: جولة مواجهة مع العدو انتهت لكن مسيرة المقاومة متواصلة

الثورة نت/
أكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق سلمي، أن جولة من جولات المواجهة مع العدو الصهيوني انتهت لكن مسيرة المقاومة متواصلة ولن تتوقف، وأثبتت التزامها بالدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء عن سلمي، في تصريح صحفي، قوله: “لقد أثبت مقاتلينا الشجعان وفاءهم والتزامهم بالدفاع عن أبناء شعبهم، وأبدعت سرايا القدس والمقاومة الباسلة في ردها على جريمة اغتيال الشيخ القائد خضر عدنان الذي سطر ملحمة بطولة منقطعة النظير”.

وأضاف: إن جولة من جولات المواجهة انتهت لكن مسيرة المقاومة متواصلة ولن تتوقف وشيئًا فشيئًا يقترب فجر الحرية والنصر بإذن الله.

وتابع: “سيظل الشيخ خضر عدنان عنواناً للنهج الحر المقاوم الذي يأبى الخنوع والاستسلام، وسيظل اسمه راية وعلماً لكل السائرين في طريق الحرية”.

وقال: “نعاهد شعبنا وأمتنا الا تضل بوصلتنا الطريق، ونعاهد شهداءنا وأسرانا وجرحانا أن تبقى سيرتهم ومسيرتهم أمانة نحملها ولا نفرط فيها وان نواصل العمل لأجل الأسرى وحريتهم”.

واختتم الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي تصريحه بالقول: “التحية لسرايا القدس ومقاومتنا والغرفة المشتركة التي قدمت نموذجاً في وحدة الموقف والرد على جريمة العدو”.

قد يعجبك ايضا