الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في مؤسسة الأسمنت والشركة اليمنية الكويتية

الثورة نت|

اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة، أحمد محمد الشوتري، على مستوى الانضباط الوظيفي في المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت والشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية عقب إجازة عيد الفطر المبارك .

واستمع نائب الوزير إلى شرح من رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس يحيى حميد الدين، حول سير العمل وخطط التطوير في المصانع التابعة للمؤسسة وجهودها للتغلب على المشاكل والعراقيل .

وأشاد نائب وزير الصناعة والتجارة بتشغيل منظومة الاحراق بالفحم الحجري في مصنع اسمنت عمران وما تمثله من خطوة مهمة تعمل على تقليل تكلفة الإنتاج .

ووجه نائب الوزير بسرعة إعادة تشغيل مصنع اسمنت باجل وعدم الاستسلام للمشاكل التي تعترض ذلك والعمل بكل الطاقات والامكانيات لتجاوزها، مشيرا إلى أن المصنع من القلاع الاقتصادية التي يجب أن تعود لتقوم بدورها في دعم البلاد والاقتصاد الوطني .

رافقه في الزيارة نائب رئيس المؤسسة، قحطان الناظري، ومدير عام مصنع اسمنت ،عمران يحيى أبو حلفة، ومدير عام مصنع اسمنت باجل، فيصل العريقي .

إلى ذلك تفقد نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري سير العمل في الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية ومستوى الانضباط الوظيفي.

وقدّم المدير التنفيذي للشركة، محمد فضل بشر، عرضا موجزا عن الخطط والبرامج الاستثمارية للشركة وما تواجه من صعوبات.

وأكد نائب وزير الصناعة والتجارة حرص الوزارة على الوقوف إلى جانب الشركة لتجاوز المشاكل التي تواجهها.

وشدد على ضرورة تطوير آليات العمل للنهوض بالشركة وتوسيع أنشطتها الاستثمارية في المجال العقاري.

قد يعجبك ايضا