نائب وزير الأشغال يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بقطاعات الوزارة

الثورة نت|

اطلع نائب وزير الأشغال العامة والطرق، المهندس محمد الذاري، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي بمختلف القطاعات والوحدات والإدارات العامة بالوزارة.

واستمع نائب الوزير ومعه وكيل الوزارة لقطاع الشؤون المالية والإدارية، عبدالله أبو طالب، من وكلاء القطاعات ومديري العموم إلى إيضاح حول سير العمل منذ أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد المهندس محمد الذاري أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في مضاعفة الجهود وتحسين الأداء وانجاز المهام والأعمال أولا بأول، وفي مقدمتها الأنشطة والمشاريع التي تضمنتها خطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

وأشار إلى أن وزارة الأشغال ومكاتبها من أهم الجهات الحكومية المرتبطة بخدمة المواطنين ما يتطلب من كافة منتسبيها الالتزام الكامل بأداء مسؤولياتهم ومهامهم على النحو المطلوب وبما يحقق الرضا لدى المستفيدين من الخدمات.

وأوضح نائب وزير الأشغال أن اليمن يمر بمرحلة مفصلية تقتضي من كل مؤسسات الدولة مضاعفة الجهود ومواصلة الصمود والاستعداد لمرحلة البناء والتنمية والنهوض بالبلد.

وأشاد بجهود كل العاملين في الوزارة وصمودهم في مواقع العمل طيلة ثمان سنوات من العدوان على الرغم من الظروف الصعبة وشحة الإمكانيات جراء العدوان والحصار.

ووجه الذاري بعمل تحليل للقوى البشرية في الوزارة وإدراج ذلك ضمن أنشطة ومشاريع الرؤية الوطنية بما يسهم في إعادة توزيع الكادر وفق معايير تراعي الجوانب التخصصية، وإجراء دورات تدريبية وتاهيلية لتحسين وتطوير قدرات الكوادر الإدارية والفنية والهندسية.

من جانبه قدم وكيل الوزارة لقطاع الشؤون المالية والإدارية إيضاحا حول مستوى الانضباط والالتزام بالدوام في أول وثاني أيام الدوام الرسمي.

 

قد يعجبك ايضا