أكدت أن اليمن سيظل مقبرة الغزاة وسيبقى حراً مستقلاً وطاهراً من دنس الغزاة المحتلين

قيادات عسكرية ومدنية تتفقد المرابطين بالجبهات في عدد من المحاور

التشديد على ضرورة البقاء في يقظة وجهوزية عالية لإفشال مؤامرات تحالف العدوان التي يحاول تمريرها خلال فترة اللا حرب واللا سلم

المرابطون يثمنون زيارة القيادات العسكرية والمدنية مشاركتهم أفراح العيد في مواقع العزة والكرامة وميادين الشرف والبطولة

الإشادة بتضحيات المرابطين واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله

الثورة / سبأ

نجران
تفقد عدد من قادة وزارة الدفاع – أمس- أحوال المرابطين في مواقع محور همدان بن زيد بجبهة نجران.
وتبادل مدير ديوان عام وزارة الدفاع اللواء الركن محمد علي العوامي وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد السياني وقيادات عسكرية، مع قادة الوحدات القتالية والضباط والمقاتلين التهاني العيدية، ناقلين لهم تحيات القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بهذه المناسبة الدينية التي تأتي للعام الثامن على التوالي وهم يرابطون ويسطرون أروع الملاحم البطولية والانتصارات على امتداد مسرح العمليات القتالية.
وحيّا اللواء العوامي شجاعة وإقدام واستبسال الأبطال من منتسبي محور همدان بن زيد وشجاعتهم وإقدامهم وجاهزيتهم ومعنوياتهم العالية وهم يرابطون في مواقعهم دفاعاً عن الشعب اليمني وسيادة واستقلال الوطن.
وأثنى على جهود وحنكة قائد محور همدان بن زيد اللواء الركن يحيى بن عبدالله الرزامي في تعزيز جاهزية وحدات المحور ورفع مستوى انضباط منتسبيه .. مشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وقواته المسلحة، تؤكد امتلاك اليمن قوة نوعية من الرجال والمعدات قادرة على حماية سيادته وأمنه واستقراره.
وأكد اللواء العوامي أن هذه الانتصارات أجبرت قوى العدوان على الانصياع للإرادة اليمنية التي تأبى الخنوع والإذلال للهيمنة الخارجية مهما كانت وأيا كان مصدرها ليبقى الشعب اليمني منتصر لعزته وكرامته على التراب الوطني.
من جانبه جدد قادة وضباط محور همدان بن زيد العهد والولاء لله والوطن والقيادة لمواصلة مهامهم الدينية والوطنية بكل كفاءة واقتدار.
وزار وكيلا محافظة صنعاء محسن أبو هادي، وفضل القصير، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية بمديرية أرحب، المرابطين في جبهات المنطقة الشمالية ” نجران – الأجاشر- البقع”.
وخلال الزيارة تم تقدّيم قافلة عيدية احتوت على كميات من المواد الغذائية المتنوعة والعصائر والمياه، دعماً للجبهات ومشاركة أبطال الجيش فرحة العيد .
ونقل وكيلا المحافظة، ورئيس محكمة أرحب القاضي محمد مفلح تهاني وتبريكات المجلس السياسي الأعلى وقيادةالمحافظة، للمرابطين بهذه المناسبة الدينية العطرة.
وأشاروا إلى أن القافلة تأتي ضمن قوافل البذل والعطاء التي يقدمها أبناء مديرية أرحب لدعم المرابطين ورفد الجبهات بالرجال والمال.
ولفتوا إلى أن قافلة ” النصر” ، تأتي في إطار ما يشهده الوطن من انتصارات عظيمة تكللت مؤخرا بالإفراج عن المئات من الأسرى والمختطفين، مثمنين بتضحيات أبطال الجيش وصمودهم في الجبهات.
وأشاد أبو هادي والقصير ومفلح بتفاعل أبناء المديرية في إعداد وتجهيز القافلة، وحرصهم على مشاركة المرابطين أفراح العيد رغم الظروف الصعبة.
بدورهم عبَّر المرابطون عن الإمتنان لهذه الزيارة وتقديم قافلة عيدية، مؤكدين أن مشاركتهم الاحتفالات بالعيد ، ترفع من معنوياتهم وتعززّ من ثباتهم وصمودهم.

البيضاء
إلى ذلك زار مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ناشر القعود ومعه مدير كلية الحرب العميد الركن محمد محمد فرحان قاسم ووكيل محافظة شبوة حسين البكري، المرابطين في جبهات مكيراس ومسورة ومخدرة عين بمحافظة البيضاء.
وخلال الزيارة- التي رافقهم فيها مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة العميد أبو علي همدان وممثل الدائرة المالية العقيد اسماعيل الهادي ومدير عام مديرية مرخة العليا أحمد الرصاص- نقل العميد القعود إلى المرابطين تهاني قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد مدير دائرة الخدمات الطبية بالمواقف البطولية التي سطرها ويسطرها منتسبو وحدات المنطقة العسكرية السابعة في جبهات العزة والكرامة وهم يتصدون لقوى العدوان وأدواتها من العناصر الإرهابية التي استخدمها العدوان كورقة لتحقيق ما عجز عنه خلال أكثر من ثمان سنوات من العدوان والحصار .
وأكد أن اليمن سيظل مقبرة الغزاة وسيبقى حراً مستقلاً وطاهراً من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.
وشدد على ضرورة البقاء في يقظة وجهوزية عالية واستعداد كامل لإفشال كل مؤامرات ومخططات تحالف العدوان التي يحاول تمريرها خلال فترة اللاحرب واللاسلم.
وأشار القعود إلى أن دحر قوى العدوان ومرتزقتها جاء بفضل الله ثم بفضل تضحيات وشجاعة واستبسال وصمود أبطال الجيش في الميادين والجبهات.
من جانبهم عبَّر المرابطون في جبهات الشرف والبطولة بمكيراس ومسورة ومخدرة عين عن سعادتهم بزيارة وفد وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
وأكدوا أنهم سيظلون صامدين في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها وأنهم لن يحيدوا عن عهدهم وواجباتهم الدينية المقدسة والوطنية في الدفاع عن الوطن والشعب .
هذا وكان مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية والوفد المرافق له اطلعوا خلال الزيارة على مستوى الخدمات الطبية والصحية التي تقدم للمرابطين في المراكز والنقاط الطبية في جبهات مكيراس ومسورة ومخدرة عين.
كما وتفقد مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء القاضي عبدالرحمن الديلمي ومعه عضوا مجلس الشورى الشيخ عبدالله السقاف والشيخ هاشم السقاف اليوم، أحوال المرابطين في جبهة الزاهر وعدد من مواقع المرابطين في مديرية ذي ناعم ومديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.
وخلال الزيارة- التي ضمت شؤون أفراد المنطقة العسكرية السابعة محمد القحوم ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة حمدي الريامي ومدير فرع مؤسسة يمن ثبات منار الجوفي وعدد من القيادات العسكرية- هنأ الزائرون المرابطين بهذه المناسبة الدينية، ونقل الزائرون تهاني القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى ومحافظ المحافظة وقدموا لهم هدايا عيدية.
وعبَّروا عن الفخر والاعتزاز بزيارة هذه الجبهات ومشاركة المرابطين فيها فرحة العيد والاطلاع على أحوالهم، مشيدين بصمودهم وثباتهم في سبيل الله.
بدورهم عبَّر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة، مؤكدين الجهوزية والقدرة على مواجهة العدو والتضحية في سبيل الله.

الجوف
من جهة أخرى زار مدير دائرة العمليات الحربية العميد اسماعيل عواض ومدير كلية الطيران والدفاع الجوي العميد طيار عبدالولي الحوثي ومدير دائرة الرياضية العسكرية العميد عبدالجليل غازي ونائب مدير دائرة العلاقات والمراسم العسكرية العقيد ابراهيم قناف، اليوم، المرابطين في جبهة خب والشعف بمحور المرازيق في محافظة الجوف.
حيث كان في استقبالهم رئيس عمليات المنطقة السادسة العميد علي العاقل وقائد محور المرازيق العميد عقيل المطري.
وخلال الزيارة نقل الزائرون للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وذكر العميد عواض أن زيارة المرابطين تأتي في إطار الاطلاع على أحوالهم والاستماع منهم عن مجمل المهام التي يقومون بها في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي لأعداء الوطن والشعب .
وأشاد بالروح المعنوية والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون في المواقع العسكرية المتقدمة في خب والشعف .
وأكد أن المواقف البطولية التي سطرها المرابطون وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ستظل حاضرة في وجدان التاريخ وذاكرة الشعب تستقي منها الأجيال المتعاقبة أسمى معاني الوفاء والإخلاص لله ثم الوطن والشعب .
من جانبه أكد مدير كلية الطيران أن الخبرات التي اكتسبها المرابطون خلال ثمان سنوات من التصدي والمواجهة لتحالف العدوان والمرتزقة أضافت الكثير من المفاهيم في قاموس التكتيك العسكري بشكل جعل من القوات المسلحة محط فخر الشعب والقيادة معا .
بدورهم أكد المرابطون أن أياديهم قابضة على الزناد وأن المعتدين لن ينالوا من أمن وسيادة واستقرار الوطن .

تعز
كما زار وكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز أبوخرفشة ومعه مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة نايف الحايطي، المرابطين في جبهات سقم والشبكة بمديرية مقبنة في محافظة تعز.
وخلال الزيارة نقل الوكيل أبوخرفشة للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدم لهم الهدايا العيدية.
وأشاد وكيل أول المحافظة ومدير حماية البيئة بتضحيات المرابطين واستبسالهم في الدفاع عن الدين والوطن والوقوف بحزم وثبات في وجه قوى العدوان والمرتزقة.
من جانبهم عبَّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة التي أسهمت في رفع معنوياتهم وعكست الاهتمام بهم، مؤكدين أنهم صامدون صمود الجبال الرواسي حتى يتحقق النصر المبين.

الضالع
كما تفقد مدير دائرة القضاء العسكري، اللواء القاضي عبداللطيف العياني ، ومعه نائب مدير عام ديوان وزارة الدفاع، العميد الركن مجاهد علي السهاقي، ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة، العميد الركن علي غالب الحرازي، وقائد لواء النقل الثقيل، العميد الركن محمد محمد النزيلي، العقيد عبدالرحمن الشرفي، أمس، أحوال المرابطين في محور حجر بتار في جبهات الفاخر والحبيل وباب غلق، بمديرية قعطبة محافظة الضالع.
وخلال الزيارات العيدية والتفقدية، التي رافقهم فيها رئيس المكتب الفني بدائرة القضاء العسكري، العقيد محمد نصاري، ومدير مكتب دائرة القضاء العسكري، نقل مدير دائرة القضاء العسكري للمرابطين الأبطال تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، المشير الركن مهدي المشاط، القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد اللواء العياني بمستوى الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية للمرابطين في محور حجر بتار وجبهات الفاخر والحبيل وباب غلق بمديرية قعطبة، وبما يتمتعوا به من يقظة وحس أمني واستعداد تام لمواصلة مسار الانتصار ودحر قوى الشر والاحتلال وإفشال أية مؤامرات أو مخططات عدائية قد تقدم عليها قوى العدوان وعصابات العمالة والإرتزاق.
وخاطب المرابطين قائلاً “إن ثباتكم ورباطكم أثمر عزاً ونصراً ومن جملة الانتصارات المؤزرة التي تحققت هي تخليص المئات من أسرانا الأبطال وكذلك مجيئ أولئك المتجبرين المستكبرين إلى القصر الجمهوري في صنعاء ليفاوضوا قيادتنا السياسية وأصبحوا اليوم يستجدون تمديد الهدنة وأن تضع الحرب أوزارها.
وأردف “منكم أيها الأبطال الشجعان نستمد المعنويات العالية والإرادة القوية فأنتم من صنعتم ملحمة النصر اليماني العزيز والحقتم بالعدوان والمرتزقة هزائم نكراء ساحقة وماحقة وكبدتموهم خسائر كبيرة فادحة”.
وأشار اللواء العياني إلى ما شهدته وتشهده دول وأنظمة تحالف العدوان الغاشم على بلادنا من صراعات محتدمة وتفكك وانهيار متسارع الخطى ومن ضمنها إسرائيل والسودان.
من جانبهم ثمن المرابطون في محور حجر بتار وجبهات الفاخر والحبيل وباب غلق، زيارة القيادات العسكرية ومشاركتهم أفراح العيد في مواقع العزة والكرامة وميادين الشرف والبطولة والبذل والعطاء، مؤكدين ثباتهم في مواجهة قوى الشر والعدوان واستعدادهم الكامل لتنفيذ كافة المهام والواجبات الوطنية والدينية المقدسة المسندة إليهم على أكمل وجه.
إلى ذ لك اطلع محافظ لحج أحمد جريب وأعضاء مجلس النواب الدكتور علي الزنم وأمين مخارش وعمار عنان وعلي المنبي جدبان، على أحوال المرابطين في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع.
وخلال الزيارة ومعهم القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري، وأمين عام المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب، حيا محافظ لحج كافة المرابطين من أبطال الجيش الذين صمدوا وثبتوا في مواقعهم وأياديهم على الزناد في مواجهة قوى الاستكبار.
ونقل تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ للمرابطين في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
فيما نوه القائم بأعمال محافظ الضالع بزيارة محافظ لحج وعدد من أعضاء مجلس النواب إلى جبهة الفاخر التي أذاقت قوى العدوان والمرتزقة مرارة الهزيمة .. مؤكداً أهمية الزيارات العيدية في رفع المعنويات لأبطال الجيش في مختلف الثغور والمواقع.
بدوره أشاد عضو مجلس النواب الدكتور الزنم في كلمة الأعضاء الزائرين، بما سطره أبطال الجيش من انتصارات كان لها الأثر البالغ في كسر شوكة قوى العدوان.
وأوضح أن أحرار الشعب اليمني يقفون إلى جانب الأبطال في ميادين الشرف والبطولة الذين يدافعون عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
من جهته، شدد أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله أبو طالب، على اليقظة والاستعداد والجهوزية العالية في صد تحالف العدوان وأدواته.
وأشاد بصمود أحرار الشعب اليمني والتفافهم واصطفافهم مع القيادة الثورية ووقوفهم إلى جانب أبطال الجيش في مختلف الميادين.

المحويت
واطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت الدكتور علي أحمد الزيكم، على أحوال المرابطين في جبهات التحيتا والجراحي وزبيد بمحافظة الحديدة.
ونقل الزيكم للمرابطين تبريكات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي المشير مهدي المشاط وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمناسبة عيد الفطر .. مشيداً بتضحيات المرابطين واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وقال “إن الزيارة لمواقع المرابطين تبعث في النفوس العزة والكرامة والفخر والاعتزاز بصمود وثبات الأبطال في ميادين الوغى”.
وخلال الزيارة تم تقديم قافلة عيدية للمرابطين، احتوت على هدايا عيدية ومواشي دعماً للجبهات ومشاركتهم فرحة العيد.
فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين صمودهم حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأشاروا إلى أن الزيارات ساهمت في تعزيز معنويات المرابطين في مختلف الجبهات وأسهم في تحقيق الكثير من الانتصارات والإنجازات.
رافقه خلال الزيارة وكلاء المحافظة يحيى فرج والعزي الشجاف وعلي حسين عبدالكريم ومسؤول التعبئة العامة عامر الأقهومي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات.

حجة
وتفقدت عدد من القيادات التنفيذية والعسكرية بمحافظة المحويت، أمس، أحوال المرابطين في المواقع العسكرية في جبهتي حرض وحيران بمحافظة حجة.
وتبادل الوفد الزائر، الذي ضم عدداً من مديري العموم بديوان المحافظة ومديري مكاتب تنفيذية ووجاهات ومشايخ من مديريتي الرجم والطويلة، مع المرابطين، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقلوا لهم تهاني قيادة محافظة المحويت بهذه المناسبة، وقدموا لهم الهدايا العيدية وقافلة من الأغنام.
وأشاد الزائرون بثبات واستبسال المرابطين، الذي كان له الفضل في توالي الانتصارات، كما مثل الصخرة التي تحطمت عليها آمال العدوان ومخططاته التآمرية، مؤكدين استمرار أبناء المحويت في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.
فيما ثمن المرابطون اهتمام قيادة محافظة المحويت وحرصها على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد، مجددين العهد بمواصلة الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.
كما قام أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب العميد أمين علي الورافي وأعضاء مجلس الشورى عبد الخالق المتوكل ومحمد القاسم وعبده محمد الشاوش، في زيادة المرابطين في خطوط التماس في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع ..
ونقل الزوار ومعهم وكلاء المحافظة عبد الحميد الشاهري والدكتور أشرف المتوكل وراكان النقيب تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ وأبناء إب للمرابطين في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك .
واعتبروا الزيارة تعبيراً عن الامتنان للصمود والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش دفاعاً عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين .. مشيرين إلى أن جبهة الضالع إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها أوهام وأطماع قوى العدوان والطغيان العالمي.
ودعوا أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من التماسك والثبات والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال القوات المسلحة حتى تحقيق النصر.
بدورهم عبر المرابطون في جبهة الفاخر عن الامتنان لهذه الزيارة العيدية..مؤكدين إصرارهم وعزيمتهم في الدفاع عن الوطن.
وأشاروا إلى أن هذه الزيارات ترفع معنوياتهم وتزيد من صبرهم وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.
رافقهم خلال الزيارة التي تم فيها تقديم رؤوس من الأغنام وجعالة العيد، ومدير مديرية الظهار حميد المتوكل ومدير المكتب الإشرافي محمد منصور ومشرف المخادر حافظ حجر وجمع من الشخصيات الاجتماعية .. وعلى صعيد متصل بمحافظة إب اليمنية.
كما قام عدد من مسؤولي ووجهاء مديرية القفر بمحافظة إب، أمس بزيارة عيدية إلى المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة قعطبة بالضالع ..
وقدم الزوار الهدايا العيدية وعدد من رؤوس الأبقار للمرابطين ، حيث كان في استقبال الزوار قائد لواء الصماد العميد سليم القحيف ومدير مديرية قعطبة داوود النهام ..
وأكد الزوار أن هذه الزيارة العيدية تعد أقل ما يمكن القيام به وفاءً لهؤلاء الأحرار وعرفانا بما يقدموه في سبيل الله والوطن .. مشيرين إلى أن الملاحم البطولية التي يجسدها أبطال الجيش واللجان صنعت المجد والعزة لهذا الوطن الذي تمكن وعلى مدى ثمان سنوات من مواجهة قوى الطغيان العالمي ..
وجدد الزوار وقوفهم ومساندتهم للمرابطين في الجبهات واستمرار مؤازرتهم بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المبين ..
وبدوره عبر قائد لواء الصماد عن بالغ التقدير والامتنان لهذه الزيارة التي تعزز معنويات المرابطين في هذه الجبهات التي تصنع المجد والكرامة لهذا البلد .. مشيرا إلى أن أبطال الجيش واللجان على أتم الجهوزية والاستعداد للمواجهة اذا وجهت بذلك قيادة الثورة المباركة.
حضر الزيارة مدير عام مكتب السياحة غانم عوسج ومشرف القفر دحان الكرابة والمسؤول الاجتماعي بالقفر محمود الرعيني ومدير أوقاف المشنة رفيق جربان وعدد من وجهاء ومشائخ القفر ..وعلى صعيد متصل، قام أمس عدد من مسؤولي ووجاهات محافظة إب يتقدمهم وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي بزيارة عيدية للمرابطين في جبهة الهشمة بمحافظة تعز ..
وخلال الزيارة تبادل الزوار مع المرابطين في تلك الجبهة التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك والانتصارات والإنجازات التي حققها أبطال الجيش واللجان على مدى السنوات الماضية في كافة الجبهات وأثمرت نصرا وكرامة لهذا الشعب العظيم ..
وأوضح الوكيل المروعي أن هذه الزيارة في هذه الأيام المباركة تعبر عن مدى الامتنان والفخر بما حققه وما يسطره الأبطال في مختلف الميادين دفاعا عن الأرض والعرض .. مؤكدا أن كافة أحرار هذا الوطن يتمنون أن يكونوا ضمن الزوار لهذه الجبهات ولولا الحرص على خصوصية الجبهات وتم فتح الزيارة لمن أراد لرأيتم أفواجا هائلة من أحرار هذا البلد زوارا ومعايدين في مختلف الثغور التي يتواجد بها الأبطال من الجيش واللجان ..
وأشار إلى أن قدمه المرابطون في الجبهات من ملاحم بطولية وبطولات أسطورية فاجأت العالم أجمع وأرغمت دول الطغيان العالمي والعدوان الغاشم على طلب السلام وجاؤوا لصنعاء العاصمة الأبية طالبين للسلام وإنهاء الحرب..
بدورهم عبر المرابطون في جبهة الهشمة عن سعادتهم بهذه الزيارات العيدية .. مشيرين إلى أنهم في أتم الجهوزية والاستعداد للمواجهة متى وجهت بذلك قيادة الثورة ..
تخلل الزيارة بحضور مديري مديريتي الشعر أشرف الصلاحي والسدة مجاهد عامر ومشرف الشعر عبدالرب الطيري، تقديم الهدايا العيدية ورؤوس الأبقار والفواكه والمواد الغذائية ..وعلى صعد متصل زار أمس عدد من مسؤولين ووجاهات مديرية السياني بمحافظة إب ا، يتقدمهم وكيل المحافظة قاسم المساوى ومدير المديرية علي النوعة ، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة عصيفرة بمحافظة تعز ..
وخلال الزيارة التي تخللها تقديم الهدايا العيدية والمواد الغذائية ، نقل الوكيل المساوى تهاني وتبريكات قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمحافظة إب للمرابطين في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مثمنا دور مجاهدي الجيش واللجان بمختلف الجبهات في الدفاع عن الدين والوطن ومواجهة قوى الطغيان وأحذيتهم من بني سعود ونهيان ومرتزقتهم ..
وأكد أن مؤامرات ومخططات قوى العدوان تحطمت تحت صخرة الأبطال في ميادين الشرف والبطولة الذين أذاقوا المعتدين ويلات وآلام البأس اليماني وعظمة المنهج القرآني ..
بدورهم جدد المرابطون في جبهة عصيفرة العهد لقيادة الثورة ودماء الشهداء وأحرار هذا البلد بالمضي قدما نحو النصر وتحرير كامل الأراضي اليمنية ..وعلى صعد متصل بمحافظة إب اليمنية.
إلى ذلك زار وفد من قيادات ووجهاء محافظة إب ومن ومديريتي المشنة والنادرة، المرابطين في جبهتي الفاخر وحمك بالضالع ..
وخلال زيارة الوفد الذي تقدمه وكيلا محافظة إب قاسم المساوى وهاشم سفيان، عبر محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري خلال استقباله للوفد الزائر، عن بالغ التقدير والامتنان لهذه الزيارة العيدية التي قام بها هذا الوفد الكبير من مسؤولي وقيادات محافظة إب ومديريتي المشنة والنادرة، إلى هذه الميادين المقدسة التي صنع فيها أبطال الجيش واللجان المجد لهذا الشعب العظيم ..
وأشاد المحافظ الشغدري بمواقف أبناء محافظة إب الذين كانوا في مقدمة الصفوف دفاعاً عن هذا البلد ودعما لمعركة التحرر من الوصاية والتبعية ومواجهةً للعدوان الغاشم ..
بدورهما أكد وكيلا محافظة إب المساوى وسفيان أن هذه الزيارة في مثل هذه الأيام العيدية المباركة هي أقل ما يجب القيام به تجاه هؤلاء العظماء الذين ثبتوا خلف متارسهم ولا فرق لديهم بين الأعياد والأيام العادية فأعيادهم وأيامهم في جبهاتهم وخلف متارسهم ولهذا أعجزوا قوى العدوان ومرتزقتهم ..
وقدم المساوى وسفيان تهاني وتبريكات قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وكافة أحرار محافظة إب إلى كل المرابطين في هذه الجبهات ..
ومن جانبه رحب قائد لواء الصماد العميد سليم القحيف بكل الزوار القادمين من محافظة إب .. مؤكدا أن هذه الزيارة زادت المرابطين معنويات وجهوزية للمواجهة وعزما على مواصلة الجهاد لتحرير كامل التراب اليمني ..
حضر الزيارة مدير مديرية النادرة عبدالجليل الشامي ومدير فرع شركة النفط بإب ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد المتوكل وقائد فرع الأمن المركزي بإب العقيد صدام غلاب ومدير أمن المشنة العقيد عباس القحيف وجمع غفير من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية ..وعلى صعيد متصل بمحافظة إب ، زار وفد من مجلس التلاحم الشعبي القبلي بمحافظة إب “وسط اليمن” ومسؤولي ووجهاء مديرية جبلة يتقدمهم وكيل اول المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي عبدالحميد الشاهري ، المرابطين في جبهة كرش بمحافظة لحج ..
وخلال الزيارة بحضور مدير مديرية جبلة محمد المريسي ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي أمين أبو رأس، نقل الوكيل الشاهري تبريكات وتهاني قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بإب للمرابطين في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مؤكدا أن الزيارة لهذه الأماكن والمواقع الشامخة تبعث في النفوس العزة والكرامة ..
ولفت إلى أن ما قدمه المرابطون في هذه الجبهات طوال تسع سنوات ، من ثبات وصمود أسطوري أذهل قوى الطغيان العالمي وأعاد الأمل للشعوب المستضعفة بالتحرر والفكاك من قبضة الهيمنة والطغيان ..
بدورهم حيا المرابطون صمود وثبات أحرار هذا الشعب والتفافهم حول قيادتهم الثورية وجيشهم ولجانهم الشعبية وهذا الالتفاف والدعم الشعبي ساهم في تعزيز معنويات المرابطين في مختلف الجبهات وأمكنهم من مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم وتحقيق الكثير من الانتصارات والإنجازات ..وعلى صعيد متصل بمحافظة إب اليمنية، وتفقد وفد من محافظة إب كذلك ، أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة البرح بمحافظة تعز ..
وهنأ الوفد الذي تقدمه مدراء مكاتب الموارد المائية المهندس ياسر السياغي والإشرافي محمد الخالد والتعبئة العامة عبدالله حامس الوائلي، المرابطين في تلك الجبهة الشامخة بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مشيرا إلى أن هذه الجبهة وغيرها من جبهات العزة والشرف تحطمت أمام صلابتها آمال وأطماع المعتدين وأسيادهم ..
وبارك الزوار ما تحقق لهذا الشعب من عزة وكرامة وشموخ بفضل الأبطال الذين واجهوا بكل شجاعة وسطروا أروع البطولات ضد العدوان ومن يقف خلفه من دول الاستكبار العالمي ..
بدوره أشاد أركان حرب اللواء 111 العقيد عبدالعزيز علي درموش بهذه الزيارات العيدية لمواقع العزة والفداء .. مؤكدا أهمية هذه الزيارات في دعم الروح المعنوية للمرابطين خاصةً في مثل هذه الأيام العيدية المباركة ..
حضر الزيارة نائب مدير عام مكتب الأشغال بإب المهندس إبراهيم الحدي وعدد من مسؤولي مكتب الأشغال .

قد يعجبك ايضا