وزير الشباب وأمين محلي العاصمة يكرمان أبطال القدم بالملتقى الرمضاني السادس

 

أقيم يوم أمس بنادي وحدة صنعاء حفل تكريم الفائزين ببطولات كرة القدم للفئات العمرية المختلفة المندرجة ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني السادس الذي أقامه نادي وحدة صنعاء وشمل مسابقة القرآن الكريم ومسابقات كرة القدم للفئات العمرية والشطرنج والمسابقة الثقافية العامة.
وفي الحفل التكريمي أكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي أن هذه الملتقيات الرمضانية متميزة لاستمراريتها ونجاحها، مشيداً بما يقوم به نادي الوحدة من أنشطة وفعاليات مختلفة مستمرة طوال العام وهو ما يحسب لمجلس إدارة النادي ممثلاً برئيسه أمين جمعان.
وأشار المؤيدي خلال الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة صنعاء رئيس نادي الوحدة أمين جمعان ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان ووكيل وزارة الثقافة علي المؤيدي إلى أن نادي الوحدة يعمل كمؤسسة تربوية متميزة تحرص على تفعيل النشاط الرياضي وتحسينه وتطويره إلى الأفضل، داعياً بقية الأندية للاقتداء بنادي الوحدة والاستفادة من تجربته المتميزة.
وعقب ذلك قام ضيوف الفعالية بتكريم الأبطال حيث تم تكريم بطل الأشبال فريق صنعاء ووصيفه وحدة صنعاء وتكريم فريق وحدة صنعاء بطل فئة الواعدين ووصيفه فريق اليرموك، كما تم تكريم فريق أهلي صنعاء بطل فئة الناشئين ووصيفه فريق العروبة، إضافة إلى تكريم فريق العروبة بطل فئة الشباب ووصيفه وحدة صنعاء.
حضر التكريم مدير امن امانة العاصمة معمر هراش ومدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله عبيد.

قد يعجبك ايضا