وزير الشباب يكرّم الفرق الفائزة في الملتقى الرمضاني السادس بنادي الوحدة

الثورة نت|

كرّم وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وأمين عام محلي أمانة العاصمة – رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، اليوم فرق أندية الأمانة الفائزة بالملتقى الرمضاني السادس الذي نظمه نادي وحدة صنعاء.

وفي التكريم الذي حضره وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان ووكيل وزارة الثقافة على المؤيد، أشاد وزير الشباب والرياضة بجهود نادي الوحدة واستمرار عطائه وبتميزه ممثلة برئيس مجلس الإدارة أمين جمعان الذي يحرص دائماً على استمرار الأنشطة الرياضية والشبابية والعمل كمؤسسة شبابية رياضية تربوية.

ودعا بقية الأندية الرياضية إلى أن تحذوا وتستفيد من تجربة نادي الوحدة، بما يسهم في رعاية وخدمة الشباب وتمكينهم من ممارسة أنشطتهم البدنية والذهنية.

وأكد الوزير المؤيدي، أهمية مواصلة مختلف الأندية للأنشطة والمنافسات والألعاب الرياضية باعتبار الرياضة مهمة للياقة البدنية.

وفي الختام الذي حضره مدير أمن أمانة العاصمة العميد معمر هراش ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد، تم تكريم الفائزين في منافسات الأشبال والواعدين والناشئين والشباب.

حيث تم تكريم فريق شعب صنعاء ضمن فئة الأشبال، بكأس المركز الأول وميداليات ذهبية ووحدة صنعاء الذي حل بالمركز الثاني وميداليات فضية.

وفي منافسات الواعدين حقق فريق وحدة صنعاء كأس المركز الأول وميداليات ذهبية وحل فريق اليرموك بالمركز الثاني وميداليات فضية.

وفي منافسات فئة الناشئين، أحرز فريق أهلي صنعاء كأس المركز الأول وميداليات ذهبية وفريق العروبة بالمركز الثاني وميداليات فضية.

في حين فاز فريق العروبة بكأس المركز الأول في منافسات الشباب وميداليات ذهبية وحصل فريق وحدة صنعاء على المركز الثاني وميداليات فضية.

قد يعجبك ايضا