تدشين مشروع كسوة العيد في المديريات الشمالية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل  محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم مشروع كسوة العيد لألف مستفيد في المديريات الشمالية بالمحافظة، بدعم من جمعية الشباب التنموية.

وفي التدشين، أكد وكيل المحافظة  البشري بأهمية مشروع كسوة العيد الذي يعد أول مبادرة من جمعية الشباب التي لم يمضي على  تأسيسها الا  إيام فقط،  لخدمة أبناء المديريات الشمالية في مختلف الجوانب  الخدمية ، وتفعيل وتعزيز  قيم التكافل الاجتماعي ومد يد العون  لمختلف  شرائح المجتمع.

وأشار إلى أن  توزيع كسوة العيد للفقراء والمساكين واجب ديني و إنساني في ظل الأوضاع الراهنة للبلاد جراء العدوان والحصار،  لتخفيف معاناة الفقراء والمساكين والنازحين والمحتاجين .

فيما أوضح وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة، أن  تبني جمعية الشباب التنموية لمشروع كسوة العيد، تعد بارقة أمل حقيقية للانطلاق بنشاطها في خدمة  المجتمع بمثل هذه المبادرات والمشاريع  والإنسانية المرحب  بها.

من بدوره أكد رئيس الجمعية فاضل الضياني، أن توزيع كسوة العيد لألف مستفيد من الحالات المستهدفة في مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة، تمثل باكورة للعديد من المشاريع  التي تخطط الجمعية تنفيذها خلال الأيام القادمة.

حضر التدشين مدير عام فرع مجلس الشئون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي والمدير التنفيذي للجمعية ابراهيم حسين وأمين عام الجمعية علي مشهور.

قد يعجبك ايضا