تدشين مشروع تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان بصعدة

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف في محافظة صعدة، امس، مشروع “عزائم لا تلين”؛ لتكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان.

وفي الفعالية، التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة، أشار محافظ صعدة، محمد جابر عوض، إلى عظمة التضحية التي قدمها الجرحى والمعاقون خلال مواجهة العدوان، وقد قدموا أجزاء من أجسادهم في سبيل الله، وأن ما تحقق لليمن من نصر وعزة هو بفضل الله ودماء الشهداء وتضحيات الجرحى.

وأشاد المحافظ عوض بمشروع تكريم وضيافة الجرحى والمعاقين، الذي يعد واحدا من سلسلة من المشاريع الخيرية والإنسانية والخدمية التي نفذها مكتب الهيئة في صعدة.

كما بارك المحافظ عوض لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وللشعب اليمني ولجنة الأسرى وأهالي الأسرى الانتصار الكبير في تحرير عدد كبير من الأسرى من سجون العدوان بعد سنوات من الجهاد والصبر .

فيما أكد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف في صعدة، لطف يحيى العواوي، أن تدشين مشروع “عزائم لاتلين” يتضمن تكريم الجرحى ومعاقي العدوان بالهدايا الرمزية، وإقامة مأدبة عشاء على شرفهم، كواجب إنساني ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.

وأشار إلى أنه مهما قدم لهم لا يمكن أي يفيهم الجزء اليسير من عطائهم وتضحياتهم في نصرة دين الله والدفاع عن الوطن.

وقال: “تقف ألسنتنا عن الكلام وتعجز الكلمات عن الوصف وتنحني رؤوسنا إجلالا لكم، ولكل رفاقكم العظماء.. لما لا وأنتم اصدق وأشجع وأقوى واصلب الناس في الإيمان مع الشهداء والمجاهدين المرابطين في كل مواقع الشرف والعزة”.

تخلل الفعالية، التي حضرها مسؤول الجرحى في المحافظة علي زرعة ونائب مدير عام مكتب الأوقاف شاكر العلوط، قصيدة للشاعر الجريح عيسى عامر، عبّرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا